المعبر العقبة تشارك قرية الأطفال في العقبة أجواء العودة إلى المدارس

m3br-mdars

عروبة الإخباري – في إطار جهودها المتواصلة لدعم المجتمع المحلي في مدينة العقبة، شاركت مؤخراً شركة المعبر العقبة للتطوير العقاري، المطوّر الرئيسي لمشروع مرسى زايد، أطفال قرية الـ SOS في مدينة العقبة أجواء العودة إلى المدارس.

وفي تفاصيل حول ذلك، تكفّلت شركة المعبر العقبة بتكاليف القرطاسية اللازمة للأطفال للعام الدراسي 2013/2014. وقام فريق من موظفي شركة المعبر بزيارة قرية الأطفالSOS ، ومشاركة الأمهات البديلات القائمات توزيع القرطاسية على الأطفال. وبلغ عدد الطلبة المستفيدين من القرطاسية أكثر من 50 طالباً من مراحل دراسية مختلفة.

وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة المعبر العقبة، المهندس عماد الكيلاني، إلى أن هذه الخطوة تأتي من جانب المعبر تشجيعاً للأطفال في مستهلّ السنة الدراسية الجديدة، وتأكيداً على أهمية الدراسة والتعليم ولا سيّما لتجاوز تحديّات الحياة مستقبلاً، منوّهاً إلى أن المعبر تحرص على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع المحلي ومشاركتها مختلف المناسبات.

من الجدير بالذكر أن شركة المعبر تقوم حالياً بإنشاء مشروع مرسى زايد في قلب مدينة العقبة على مساحة 3.2 مليون متر مربع، حيث تضم أولى مراحل المشروع كلاً من قرية الراحة السكنية التي تقع على الواجهة الجنوبية من مرسى زايد بين ساحل البحر الأحمر وجبال العقبة، والتي تشتمل على أكثر من 500 وحدة سكنية تتنوع بين أشباه الفلل، والشقق المجهزة بأفضل المواصفات،وتتبنى القرية مفهوم الحيّ المتكامل من خلال مرافقها المتعددة، والتي تشمل مركزاً تجارياً، ونادٍ، وملاعب، وحدائق. كما تضم المرحلة الأولى مسجد الشيخ زايد الذي يقع على الواجهة الشمالية من المشروع ويتّسع لألفي مصلٍّ

شاهد أيضاً

تكية أم علي تطلق حملة الأضاحي تحت شعار “أضحيتك للأردن وغزة”

عروبة الإخباري – أطلقت تكية أم علي منتصف الشهر الحالي حملة الأضاحي لعام 2024 تحت …

اترك تعليقاً