موقع عُمان قابوس يتلقى إشادة خاصة من رئيسة كوريا الجنوبية

oman-mwq3

عروبة الإخباري – تقول رئيسة كوريا الجنوبية وو كيونغ ها معجبة بموقع عمان قابوس : معجبون بشدة للجهود في ترجمة الموقع إلى 19 لغة عالمية من بينها الكوري

 ففي أطار التعاون الذي توليه ادارة موقع عمان قابوس الالكتروني الذي يعنى بشخصية جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه مع السفارات المعتمدة لدى السلطنة ودورها الفعالي في عملية ترجمة السيرة الذاتية لشخصية جلالته الى أن اصبح الموقع يتحدث بتسع عشرى لغة عالمية مخاطبا الشعوب كلا بلغته .
فقد تشرفت ادارة الموقع باستلام رسالة خطية من مكتب بارك كون-هيون رئيسة كوريا الجنوبية بعد أن تم توجيه رسالة دعوة خاصة لزيارة الموقع الذي حظي بدعم كريم من السفارة الكورية وترجمته الى لغتهم الأم. وذكر وو كيونغ ها ، امين عام المراسم للرئيسة بارك في رسالته الموجهه الى الفاضل مشرف عام الموقع “أننا واثقون من أن الموقع سيكون بمثابة أداة قيمة لتعميق الفهم والمعرفة حول سلطنة عمان وبالأخص صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد ، أننا معجبون بشدة لجهودكم في ترجمة الموقع إلى 19 لغة عالمية من بينها اللغة الكورية. فهو رسالة عالمية تعكس البعد الثقافي من خلال ترجمة الموقع إلى العديد من اللغات . متمنيين لكم نجاحا كبيرا في الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم. وتحقيق الاهداف المنشودة.”
وأكدت ادارة الموقع الى أن الجهود مستمرة لعطاء هذا الموقع الوطني وذلك بتدشين لغات جديدة هذا العام ضمن الجهود الحثيثة مع السفارات المعتمدة موجهين لهم كل الاحترام والتقدير للتعاون المثمر .

شاهد أيضاً

العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن

أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي أن الأردن، بقيادته الهاشمية الحكيمة ووعي شعبه، …

اترك تعليقاً