وزير الداخلية يزور قوات الدرك

mjale-drk

عروبة الإخباري – اكد وزير الداخلية وزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي خلال زيارته ظهر اليوم الخميس الى المديرية العامة لقوات الدرك حرص الوزارة على تقديم كامل الدعم لقوات الدرك لتمكينها من أداء واجباتها الموكولة إليها في إطار من الاحتراف والمهنية العالية وعلى مستوى متقدم يتماشى ومهامها النبيلة في سبيل المحافظة على أمن الوطن والمواطن.

وأشاد وزير الداخلية بالمستوى العالي من الجاهزية الذي وصلت إليه قوات الدرك على جميع المستويات وبالدور الكبير الذي تقوم به في المحافظة على الأمن والاستقرار الداخلي بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية الأخرى.

من جانبه أكد مدير عام قوات الدرك العميد الركن أحمد علي السويلميين حرص قوات الدرك على ترجمة التوجيهات الملكية بتوفير أقصى درجات الأمن والطمأنينة للمواطن والمقيم على ارض المملكة وتوطيد العلاقة بين رجل الدرك والمواطن بما يضمن تطبيق القانون والمحافظة على حقوق الإنسان, مبيناً ان قوات الدرك ستعمل على الدوام لتطوير أدائها لضمان استمرار تقديم أعلى مستوى من الخدمة الأمنية.

وقدم العميد الركن السويلميين إيجازاً عن المهام والواجبات والتطلعات والخطط المستقبلية , وعلى رأسها الانتخابات البلدية بما يضمن سلامة اجراءاتها وعدم تعكير صفوها.

شاهد أيضاً

البروفسور جعفر عبد الخالق، عميدا لكلية الإدارة والتمويل والاقتصاد

عروبة الإخباري – نشرت جمعية المرأة الدرزية عير صفحتها على فايسبوك : البروفسور جعفر عبد …

اترك تعليقاً