وزير الداخلية يلتقي السفير الكويتي في عمان

mjale-d3ej

عروبة الإخباري – اكد وزير الداخلية وزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي عمق العلاقات الاخوية بين الاردن ودولة الكويت الشقيقة، والتي ارسى قواعدها جلالة الملك عبد الله الثاني واخوه امير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وقال المجالي لدى لقائه اليوم الاحد السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج: ان تفعيل مستوى التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات سينعكس ايجابا على مصالح الشعبين الشقيقين ، داعيا الى استثمار العلاقات والروابط المتميزة التي تربط البلدين لتحقيق المزيد من مصالحهما المشتركة.

كما اكد المجالي حرص الحكومة الاردنية على تقديم جميع سبل الرعاية والاهتمام بالاشقاء الكويتيين المقيمين بين اخوانهم على ارض المملكة ؛ انسجاما مع المبادئ القومية الراسخة التي تؤمن بها، وعادات الشعب الاردني وقيمه واخلاقه التي تدعو لاحترام الاشقاء والضيوف وتوفير جميع السبل اللازمة لحمايتهم والحفاظ عليهم طيلة فترة اقامتهم على ارض المملكة.

واشاد المجالي بالموقف الكويتي الداعم للاردن في العديد من المجالات ووقوفه الدائم الى جانب اشقائه الاردنيين في جميع المحافل العربية والاقليمية والدولية ،مثمنا الدور الايجابي والمميز للسفير الدعيج في تعزيز وتطوير العلاقات الاردنية ـــ الكويتية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتواصله المستمر والمتواصل لمصلحة الشعبين الشقيقين.

واشاد الدعيج بتميز العلاقة التي تربط جلالة الملك عبد الله الثاني واخيه امير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والتي ترجمت على ارض الواقع بالمزيد من التعاون الاقتصادي والسياسي والاجتماعي بين البلدين الشقيقين.

واشار الى الاجواء المناسبة التي يتمتع بها الاردن في مجال الامن والاستقرار والبيئة التشريعية التي تشكل ارضية واجواء ملائمة للمستثمرين، داعيا الى الاستمرار في تعزيز العلاقات التي تربط البلدين وتطويرها في جميع المجالات بما ينعكس ايجابا على الشعبين الشقيقين.

شاهد أيضاً

دخول مستغرب

عروبة الإخباري – صحافة وطن – إستغربت مصادر ديبلوماسية، دخول “كتائب القسّام” مجدداً على خط …

اترك تعليقاً