وزير الداخلية يلتقي السفير السعودي في عمان

mjale-sfer-s3de

عروبة الإخباري – بحث وزير الداخلية ووزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي لدى لقائه اليوم الاحد السفير السعودي في عمان فهد بن عبد المحسن الزيد، سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

واكد المجالي عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين، التي ارسى قواعدها جلالة الملك عبد الله الثاني واخوه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وذلك انطلاقا من الثوابت التاريخية والمخزون الكبير من التقارب والتنسيق الذي ادى الى تطوير علاقات البلدين الشقيقين على كل المستويات.

وقال المجالي ان زيادة مستوى التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات الامنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية سينعكس ايجابا على مصالح الشعبين الشقيقين، مشددا على إن الاردن والسعودية يشكلان عمقا استراتيجيا منيعا لبعضهما البعض في مواجهة مختلف التحديات والأخطار الى جانب العديد من الروافد السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي جعلت العلاقة بين البلدين أشد تماسكا مع مرور السنوات.

ومن جهته، أكد السفير السعودي حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن التي تزداد متانتها يوما بعد يوم ،مشيرا الى تطابق مواقف البلدين حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية.

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد العمال .. ناشطون يثمنون إنشاء ” أكاديمية أبناء المملكة “

عروبة الإخباري – بمناسبة الإحتفال بعيد العمال أكد عدد من النشطاء الشباب على أهمية دور …

اترك تعليقاً