فعاليات اليوم

بمناسبة معركة الكرامة يحيي الشاعر د. محمود عبدو فريحات في المركز المجتمعي المسكوني الخيمة التابع للكنيسة اللوثرية/ أم السماق الشمالي أمسية شعرية وذلك يوم السبت 23 الجاري الساعة الخامسة والنصف مساءً. يقدمه ويدير الأمسية المؤرخ عمر العرموطي.
-تعقد فرقة (رؤى) المسرحية للثقافة والفنون في الحادية عشر صباح 25 آذار الجاري مؤتمرا صحفيا في المركز الثقافي الملكي، للإعلان عن إطلاق الفرقة، احتفاءا بيوم المسرح العالمي في 27 آذار من كل عام، بمشاركة مدير المركز الثقافي الملكي محمد أبو سماقة، والفنانة نادرة عمران، والفنان زهير النوباني، والمخرج علي شبو، يدير المؤتمر الزميلة سميرة عوض.
-يقدم المركز الوطني للثقافة والفنون التابع لمؤسسة الملك حسين، باليه شهرزاد ، الساعة السابعة من مساء 6 /4 ، وفي السادسة من مساء الخامس من نيسان المقبل، على مسرح هاني صنوبر، في المركز الثقافي الملكي.
– يستضيف منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، مدير عام مدرستي الأهلية للبنات والمطران للبنين العين هيفاء نجار لالقاء محاضرة بعنوان : التعليم رحلة وخبرات في السادسة والنصف من مساء الاثنين 25 شباط، بمقر المنتدى بجبل عمان. يرأس الجلسة ويدير الحوار د. أمين محمود.
-تقيم المدارس العصرية ومؤسسة فلسطين الدولية، ضمن نشاطات منتدى العصرية، محاضرة تلقيها النائب رولا الحروب بعنوان مجلس النواب والحياة السياسية . وتقام المحاضرة في قاعة المنتدى في المدارس العصرية في السادسة من مساء الثلاثاء القادم 26/3/2013.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً