فهاليات اليوم 31/5/2016

يوقع الشاعر أديب ناصركتابه الجديد بعنوان « الشاعر الشهيد كمال ناصر» في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي اليوم الثلاثاء، في السادسة مساءً. يقدم ويدير الأمسية الشاعر هشام عودة.
تعقد الجمعية الفلسفية ضمن برنامج ملتقى الثلاثاء الفكري حوارية حول « الدين والدولة» يديرها الدكتور موفق محادين, في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بقاعة منتدى الفكر الاشتراكي في اللويبدة/ش الباعونية /رقم44
يلقي د.توفيق شومر،من قسم الفلسفة بالجامعة الأردنية،محاضرة عن واحد من أشهر فلاسفة فرنسا في النصف الثاني من القرن العشرين،هو:ميشيل فوكو،عند السادسة ،من مساء اليوم الثلاثاء بمقر الرابطة، جبل اللويبدة(قرب دوار باريس)، بالتعاون بين مركز تعلم واعلم، والرابطة، يقدم المحاضر،ويدير الحوار:د.أحمد ماضي عضو مجلس أمناء الجامعة الأردنية.
ضمن سلسلة اللقاءات الفكريّة ينظم منتدى الفِكْرِ العربـيّ في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء اللقاء الفكري (باللغة العربية) بعنوان:»موسوعة مكتبة الأندلس والإنتاج الغرناطي الجديد في الدراسات الأندلسية»، يتحدث فيها المستشرق الإسباني والأستاذ في جامعة غرناطة / إسبانيا البروفسور خوسية ميغيل بويرتا فليشيز ، ويدير الّلقاء: الأمين العام لمنتدى الفكر العربي الدكتور محمد أبو حمّور بقاعة الحسن بن طلال،الجبيهة بين مدينة الحسن العلميّة/الجمعيّة العلميّة الملكيّة والمَرْكَز الجغرافيّ الملكيّ عمارة رقم 84.
تعرض لجنة السينما بمؤسسة عبد الحميد شومان في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، الفيلم الأميركي الذي يحمل اسم «الناشزون»، وهو من إخراج: جون هيوستن.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً