فعاليات اليوم 6/11/2014

ضمن نشاطه الاسبوعي يقيم منتدى عمون للنقد الأدبي «اسرة أدباء المستقبل» قراءات أدبية وشعرية لإعضاء المنتدى تتخللها اضاءات نقدية للناقد د.عزمي الصالحي، في الخامسة من مساء اليوم الخميس بمقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين، الشميساني شارع المقدسي.

7 / 11

ينظم The-Office مغامرة «قراصنة عمان – البحث عن الكنز» غداً الجمعة في جاليري راس العين.
8 / 11

تقدم رئيسة الهيئة الأردنية للفنون الشعبية الدكتورة رناد الخطيب عياد في الخامسة والنصف من مساء السبت في المركز المجتمعي المسكوني(الخيمة) التابع للكنيسة اللوثرية بأم السماق الشمالي شهادة إبداعية في حفل تكريم تقديراً لجهودها في خدمة الثقافة، ويتحدث في الحفل، الذي يقام برعاية الحاج زكي الغول، راعي المركز القس سامر عازر، والشاعر محمد سمحان، والشاعر محمود عبده فريحات، فيما تدير فقرات الحفل الإعلامية إيمان ظاظا، إضافة لفيلم وثائقي عن الخطيب رئيسة اتحاد الكتاب الأردنيين السابقة والمستشارة الثقافية لاتحاد المؤرخين العرب وممثلة منظمة الأسرة العربية في الأردن.

برعاية المهندس هشام التل، يوقع الشاعر موسى حوامدة في الخامسة من مساء السبت 8 الجاري، في ملتقى إربد الثقافي، ديوانه الشعري الجديد «جسد للبحر.. رداء للقصيدة»، ويشتمل الحفل على قراءات شعرية، فيما تقدم الدكتورة ليندا عبيد قراءة نقدية للديوان، يدير الحفل الشاعر والناقد د. عبد الرحيم مراشدة.

يقيم منتدى الرواد الكبار مائدة مستديرة بعنوان «حوار الأجيال: المبادرات الشبيبة»، يقدمها عصام زواوي صباح السبت 8 الجاري، في مقر المنتدى الكائن في عمان/ أم السماق.

يستضيف نادي صديقات الكتاب العلامة د.زغلول النجار للحديث عن «الاعجاز العلمي في القران الكريم»، في الحادية عشرة من صباح السبت 8 الجاري، في نادي الفيحاء بالشميساني.

9 / 11

ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية يلقي الروائي صبحي فحماوي محاضرة في السادية من مساء الأحد 9 الجاري بعنوان «الرواية ديوان العرب» تدير الحوار الدكتورة جودي بطاينة في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

يقيم منتدى الرواد الكبار معرضاً تشكيلياً للفنانة منتهى محمود نغوي، برعاية سعيد شقم، في الخامسة مساء الاحد 9 الجاري، في قاعة رفيق اللحام في مقر المنتدى/ أم السماق.

10 /11

يقيم منتدى شومان في السادسة والنصف من مساء الاثنين 10 الجاري حفل إشهار رواية «ترانيم الغواية» للروائية ليلى الأطرش، يشارك في الحفل: الناقد د. ابراهيم خليل، الأديب فايز رشيد، ويرأس الجلسة ويدير الحوار الأديب الشاعر عبدالله رضوان.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً