فعاليات اليوم 18/1/2016

ينظم مركز دراسات القدس / جمعية يوم القدس، في السادسة من مساء اليوم الاثنين، محاضرة بعنوان «المجتمع المقدسي وتطوره بعد العهد العثماني»، يلقيها الدكتور محمد هاشم غوشة، ويقدمه فيها الدكتور هشام الخطيب، بمقر مركز دراسات القدس/ جمعية يوم القدس
يستضيف منتدى عبدالحميد شومان الثقافي الأمين الأول لحزب الشعب الديمقراطي الأردني عبلة أبو علبة بإلقاء محاضرة بعنوان «الاستقطابات السياسية والثنائية في الوطن العربي». في 30ر6 مساء اليوم الاثنين.
غداً
ينظم المنتدى العربي وبالتعاون مع منتدى الفكر الاشتراكي في السادسة من مساء غد الثلاثاء محاضرة تلقيها الدكتورة نجيبة المطهّري، بعنــــوان «الأوضاع الإنسانية في اليمن»، بمقر المنتدى العربي .
ينظم ملتقى الثلاثاء الفكري الذي تقيمه الجمعية الفلسفية الأردنية في مقر المنتدى الاشتراكي ، محاضرة في السابعة من مساء غد الثلاثاء للدكتور عماد حطبة حول (الفكر الوهابي) .
بالتعاون بين رابطة الكتاب الأردنيين، ومركز»تعلم واعلم» للأبحاث والدراسات، يلقي الباحث أسامه عكنان، في مقر الرابطة، في السادسة من مساء غد الثلاثاء محاضرة بعنوان: هكذا بدأ التحريف في الشريعة، يقدم المحاضر ويدير الحوار د. أحمد ماضي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً