الوحدات يلتقي الرمثا وديا بكرة القدم اليوم

عروبة الإخباري – يشهد ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان عند الساعة الخامسة مساء اليوم، المباراة الودية بكرة القدم والتي تجمع فريق الوحدات بنظيره الرمثا.
ورغم ان اللقاء سيطغي عليه الطابع الودي الا ان المدير الفني للوحدات العراقي عدنان حمد يسعى للوقوف الى جهوزية اللاعبين الفنية والبدنية في اول مباراة له مع الفريق.
ويواصل الفريق تدريباته على ملعبه في منطقة غمدان بقيادة المدير الفني عدنان حمد ومساعديه ياسين عمال وغياث التميمي ومدرب الحراس احمد جاسم ومدرب اللياقه البدنيه بحضور مدير النشاط زياد شلباية.تمرين الامس اشتملت على عمليات الاحماء و رفع منسوب اللياقة بمشاركة المدافع الكرواتي سابستيان ايتشا بهدف للانضمام الى الفريق بعد التجربة واجتياز الفحص الطبي لانجاز التوقيع الرسمي خلال الايام القادمة.
من جهة ثانية اجرى فريق الوحدات تحت سن 18 تدريبه الثاني بقيادة الجهاز الفني المكون من المدرب رافت علي ومساعدة ادم محمود ومدرب الحراس رشيد النجار.
واشتمل التدريب على عدة تمرينات لرفع منسوب اللياقة وتاهيل الفريق لخوض غمار بطولة دوري تحت سن 18 للاندية المحترفين مع بداية الشهر القادم.
على صعيد اخر اصدر نادي الوحدات بيانا جاء فيه: حرصاً على إيصال أخبار الفريق الأول صحيحة للجماهير و وسائل الإعلام تؤكد اللجنة الإعلامية في الموقع الرسمي أنه لا صحة للأخبار المتداولة عبر المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي بخصوص ما يتردد عن نية النادي حالياً الإتفاق أو إنتقال أي لاعب سوى اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من خلال مجلس إدارة النادي ولا يوجد أي مفاوضات إلا بعد تنسيب الجهاز الفني وموافقة مجلس الإدارة وعبر إدارة نشاط كرة القدم.

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …

اترك تعليقاً