سيرينا تكتسح رادفانسكا وتتأهل إلى نهائي استراليا المفتوحة

serena336996

عروبة الإخباري – أبرزت سيرينا وليامز فارق المستوى والقوة بينها وبين بقية منافساتها حين سحقت المصنفة الرابعة انيسكا رادفانسكا 6-صفر و6-4 الخميس، لتتأهل لنهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس للمرة السابعة.

وفي كل مرة صعدت فيها اللاعبة الامريكية للنهائي في ملبورن بارك مضت لتحرز اللقب.

وسيمنحها الفوز في نهائي السبت ضد المصنفة السابعة انجليكه كيربر أو البريطانية غير المصنفة جوهانا كونتا اللقب 22 في البطولات الأربع الكبرى لتتعادل مع شتيفي جراف كأكثر لاعبة فوزا بالألقاب الكبرى في العصر الحديث.

وفازت وليامز بالمجموعة الأولى في 20 دقيقة فقط قبل أن تظهر رادفانسكا بعض المقاومة في الثانية لكنها لم تنجح في ايقاف اللاعبة الامريكية التي حجزت مكانها في النهائي في 64 دقيقة.

وقالت ويليامز: “لقد لعبت بشكل جيد في البداية، خاصة في المجموعة الأولى، لقد كانت الفرصة مهيأة لي لفعل كل ما يحلو لي”.

وأضافت: “كنت اسدد بطريقة صحيحة تماما دون ارتكاب أي أخطاء ، لقد كان الأمر جيد من الناحية الذهنية لأنني تمكنت من استعادة توازني والأداء بشكل جيد مرة أخرى”.

وأكدت ويليامز أن غيابها عن المراحل الأخيرة من الموسم الماضي منذ خسارتها في بطولة أمريكا المفتوحة كان بمثابة طوق نجاة بالنسبة لها في الموسم الحالي.

وأشارت: “على المستوى الذهني كنت في حاجة إلى راحة بعد بطولة أمريكا المفتوحة، على المستوى البدني كنت في حالة جيدة، لكن فقط كنت أحتاج إلى راحة من أجل الاستعداد للموسم الحالي”.

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم يكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الهوية البصرية الجديدة، التي “تحمل دلالات وأبعاد وطنية، بشكل حديث …

اترك تعليقاً