جامعة الزرقاء تحتفل بالمناسبات الوطنية

unv-zr-istq5

عروبة الإخباري – احتفلت جامعة الزرقاء اليوم بالمناسبات الوطنية بعنوان “ارفع راسك”، بحضوررئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي , و المنسق العام أسامة ابو شعيرة وعمداء الكليات.

وقال الدكتور الوادي، ان الاستقلال يوم فخر وعز حققها الأباء والاجداد بقيادة بنى هاشم، الذين صاغوا معاني الاستقلال والحرية، مبينا ان الأردنيين يفخرون بهذا اليوم الذي حققوا فيه انتصارات عبر التاريخ من البذل والعطاء والتضحية في سبيل بناء دولتهم الموحده، وان الاردن يرتقي للأعلى ويحقق العديد من الانجازات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وتطلعاته نحو غد مشرق.

واوضح عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الحجوج، اننا نحتفل بذكرى الشموخ والعطاء في يوم الاستقلال، مستذكرين أبطالاً أنجزوا قصة عز وإباء وتضحية وفداء صانعين للوطن هويه أردنية عربية هاشمية، ومستذكرا انجازات الهاشميين في خدمة الوطن والأمة، جاعلين راية الوطن خفاقة تزهو ألقا وفرحا، بما تحملة من معان عزيزة وغاليه على قلوب كل الأردنيين.

وعبر رئيس مجلس الطلبة الطالب محمد الزيود، عن اعتزاز وفخر الاردنيين بذكرى الاستقلال، والدور الخالد الذي قام به الهاشميون حيث تمكن ابناء الاردن من تمكين وارساء دعائم الدولة الاردنية وترسيخ معالم الحرية والديمقراطية، وحققوا انجازات كبيرة حظيت بمكانة عالمية مرموقة بين الأمم.

واشتمل الاحتفال على فقرات غنائية وطنية لفرقة كورال الجامعة وفقرة شعرية، ومسرحية بعنوان “تراب بلد” قدمتها فرقة المسرح الجامعي.

وافتتح الدكتور الوادي على هامش الاحتفال المعرض الفني الذي اقيم في عمادة شؤون الطلبة, ويشتمل على صور ورسومات ومجسمات مختلفة.

شاهد أيضاً

الجامعة الأردنية تؤجل أقساط قروض صندوق الادخار لجميع العاملين فيها

عروبة الإخباري – قرّر رئيس الجامعة الأردنية، نذير عبيدات، تأجيل أقساط جميع القروض للمشتركين في …

اترك تعليقاً