“جت” توزع مساعدات وطرود غذائية في راجب

jet-ms3dat5

عروبة الإخباري – وزعت شركة جت للسياحة والسفر بالتعاون مع جمعيتي سيدات وادي راجب التعاونية والتربية الخاصة الخيرية لرعاية المسنين والايتام اليوم الجمعة مساعدات وطرود غذائية على عدد من أبناء المجتمع المحلي في تجمعات بلدة راجب .

واشار مدير عام شركة جت مالك حداد ان هذه المساعدات تاتي ضمن سلسلة الحملات التي تنفذها الشركة في شهر رمضان المبارك لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين لتخفيف الاعباء عليهم ، مبينا ان هذه الحملة تهدف الى إلى رفع روح التعاون مابين الشركة والمواطنين.

واضاف ان شركة جت ساهمت من خلال مسيرتها ومسؤولياتها الاجتماعية والإنسانية في دعم العديد من المؤسسات الحكومية المدارس والجمعيات التعاونية والتطوعية والخيرية والبيئية والمبادرات الإعلامية وصناديق الزكاة والجمعيات المعنية بذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام .

وثمنت رئيسة جمعية سيدات راجب موزه فريحات مساهمة الشركة في دعم المبادرات الانسانية وتقديم هذه المساعدات لأبناء المجتمع المحلي والتخفيف عن هذه الأسر في إعالة أبنائهم في المنطقة .

وعبر عدد من الأسر المستفيدة من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم لشركة جت وجمعيتي سيدات وادي راجب والتربية الخاصة الخيرية لاهتمامهم بتقديم الخدمات للمواطنين

شاهد أيضاً

العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن

أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي أن الأردن، بقيادته الهاشمية الحكيمة ووعي شعبه، …

اترك تعليقاً