بلتاجي يصطحب رئيس وأعضاء غرفة تجارة الأردن بجولة في عمان بحافلة “جت” المكشوفة

jet-bas-s-1

عروبة الإخباري – عبر رئيس واعضاء غرفة تجارة الاردن عن اعجابهم بمشروع الحافلات السياحية المكشوفة هذه الخدمة التي اطلقتها شركة النقليات السياحية “جت” بالتعاون مع امانة عمان الكبرى لتقوم بجولات سياحية بمسارات محددة تمر على عدد من المواقع السياحية والاثرية في العاصمة وتستهدف الافواج السياحية الاجنبية والعربية وكذلك المواطنين الاردنيين . 
جاء ذلك بعد الجولة التي نظمتها امانة عمان مساء يوم السبت بحضور امين عمان عقل بلتاجي في عدد من مناطق العاصمة باستخدام الباص السياحي المكشوف الذي سيوضع في الخدمة الفعلية خلال ايام. 
واستضافت الامانة في هذه الجولة رئيس غرفة تجارة الاردن عيسى حيدر مراد وعدد من اعضاء الغرفة ، ومدير ادارة السير المركزية العميد داود هاكوز ورافقهم بالجولة مدير التطوير والتسويق بشركة “جت” حسين الموسوس .
وتم التطرق خلال الجولة من قبل امين عمان لاهمية التنسيق مع غرفة تجارة الاردن فيما يتعلق بتحديد مسارات الحافلات المكشوفة لتفي بالغرض المطلوب من وراء اطلاق هذه الخدمة وبما يتقاطع ويتفق مع تطوير وسط عمان والترويج للوسط التجاري فيها ويخدم اعضاء الغرفة التجارية .
واشتملت الجولة التي تمت بعد موعد الافطار على زيارة عدد من المناطق في عمان والمعالم السياحية التي تزخر بها العاصمة . 
وإطلع المشاركين في الجولة على الاهداف المتوخاة من هذه الخدمة الفريدة من نوعها في نقل افواج السياح العرب والاجانب في رحلات ضمن خط سير محدد يراعي اطلاع السائح على معظم المواقع السياحية والاثرية في العاصمة والترويج للسياحة بشكل عام من خلال ابراز المواقع الاثرية والسياحية وكذلك مستوى التطور الحضاري الذي شهدته العاصمة وباقي مدن المملكة ، في ظل رعاية وتوجيهات جلالة الملك واهتمامه البالغ في تسويق الاردن كوجهة سياحية وبقعة جاذبة للاستثمار العربي والاجنبي واجواء الامن والطمأنينة الذي تتمتع بها المملكة بفضل حكمة جلالته ووعي الاردنيين . 
من الجدير ذكره ان شركة جت تحظى بسمعة عربية واقليمية اهلتها لتبؤ مكانة واحترام لدى كافة المؤسسات الرسمية والخاصة والاعتماد على خبرة ادارتها في مجال النقل السياحي المتخصص لتكون الذراع المنفذ لهذا المشروع الحيوي في العاصمة والمتوقع ان يحظى باستقطاب عدد كبير من الافواج السياحية التي تزور المملكة ويسهم في ابراز العديد من المواقع السياحية والاثرية التي تزخر بها العاصمة عمان.

jet-bas-s-3

jet-bas-s-4

jet-bas-s-5

jet-bas-s-6

jet-bas-s-8

شاهد أيضاً

العراق يُكرّم الاعلامية رابعة الزيات

عروبة الإخباري – ليست وليدة الصدفة ولم يكن يوماً عن عبث تقدير إعلامية مرموقة رسمت …

اترك تعليقاً