اتفاقية تعاون بين الحسين للسرطان والمستشفى التخصصي

hosp-tkhasose-srtan

عروبة الإخباري – وقع مركز الحسين للسرطان والمستشفى التخصصي ، اتفاقية تعاون في مجالات التعليم والتدريب الطبي المستمر.

وقع الاتفاقية مدير عام المركز الدكتور عاصم منصور ومدير عام المستشفى الدكتور فوزي الحموري بحضور رئيس قسم الجراحة في المركز الدكتور محمود المصري والمدير الطبي في المستشفى الدكتور زكي قولا غاصي.

وتتضمن الاتفاقية تبادل الأطباء المقيمين بين الجانبين ضمن برامج الاختصاص المختلفة المعتمدة من المجلس العربي للاختصاصات الطبية والمجلس الطبي الأردني لغايات الحصول على شهادة الاختصاص العالي.

وقال الدكتور منصور ان الاتفاقية ترجمة للتعاون بين القطاعات الطبيّة، وحرصاً على تطوير الكفاءات المحلية في هذا القطاع لتوفير الخدمات الطبية الشمولية للمرضى الاردنين والعرب والنهوض بالسياحة العلاجية.

من جانبه، اعتبر الحموري الاتفاقية تُتيح للأطباء في المركزين الحصول على خبرات إضافية من حيث الاطلاع والتدريب على الحالات المتنوعة التي تعالج في مركز الحسين للسرطان والمستشفى التخصصي، والاستفادة من خبرات الاستشاريين المعتمدين لغايات التدريب.

وقال إن ” الاتفاقية تعد نموذجاً متقدماً وتطبيقاً عملياً للتعاون بين المؤسسات الطبية التعليمية في المملكة، ما يُثري العملية ويكسب أطباؤنا من الجيل الجديد الخبرات اللازمة محلياً وبمستوى يتماشى مع المعايير العالمية في التدريب”.

شاهد أيضاً

جلسات توعوية بمؤسسة التعليم لأجل التوظيف

عروبة الإخباري – وجهت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، الدعوة  لحضور الجلسات التوعوية في مركز …

اترك تعليقاً