أمنية تقدم فرقة موسيقية تجوب شوارع الأردن

omnia-moseqa8

عروبة الإخباري – تجسيداً لإهتمامها الدائم بالقطاع الشبابي وقطاع الرياضة في المملكة، ومواكبة للأحداث المحلية والعالمية الرياضية الهامة، انطلقت شركة أمنية للاتصالات في حملة جديدة تقوم على جولات في شوارع المملكة برفقة فرقة موسيقية (Drum Jam) لتشارك الشباب حماسهمفي بطولة كأس العالم الجارية أحداثها في البرازيل.

هذا وبدأت شركة أمنية منذ إنطلاقتها مع الدورة الحالية لكأس العالم 2014بجولات موسيقية حماسية، التي يحركها فريق من شباب أمنية والفرقة الموسيقية يشجعون أفرقة كأس العالم، ليتنقلوا في شوارع الرينبو، وعبدون، والرابية، والشميساني، واللويبدة، ومراكز سيتي مول، وتاج مول، بالإضافة إلى الشوارع والمراكز التجارية الرئيسية في محافظة إربد وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي بأن الشركة تقوم بهذه الحملة إنسجاماً مع توجهات أمنية منذ انطلاقتها في السوق لمشاركة مشتركيها والمجتمع الأردني كافة الأحداث والمناسبات المحلية والعالمية، كما تأتي هذه الحملة لتؤكّد اهتمام الشركة بشريحة الشباب والقطاع الرياضي لا سيما في لعبة شعبية كلعبة كرة القدم.

وتزامناً مع هذه الحملة التي اطلقت عليها الشركة عنوان “أطلق حماسك” بدأت الشركة أيضاً بتقديم عروض وأجهزة الدونغل “evo” من الجيل الثالث بشكل ينسجم مع أجواء البطولة العالمية، حيث تقدمها على شكل تحمل أعلام الدول المشاركة في كأس العالم 2014 وعددها 32 فريقاً، يتسابقون للفوز بالكأس الذهبي الأغلى في عالم كرة القدم.

وليست هذه المرة الأولى التي تندمج فيها الشركة لتشارك المواطنين ومشتركيها بطولة بحجم كأس العالم، فقد عملت الشركة على دعم ورعاية نشاطات كثيرة خلال السنوات الماضية تتوائم ومواكبة الأحداث والفعاليات العالمية.

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً