افتتاح المبنى الجديد للمركز الأمني في الرصيفة

twalba-rusaifa2

عروبة الإخباري -افتتح مدير الأمن العام الفريق أول الركن توفيق الطوالبة الاحد المبنى الجديد لمركز أمن المدينة في مديرية لواء الرصيفة.

وأشار أن مديرية الأمن العام وبناء على دراسة واقع الحال والاحتياجات في البنى التحتية لعدد من المراكز الأمنية، نفذت جملة من المشاريع لإعادة تهيئة المراكز الأمنية القديمة وإنشاء مبان جديدة تتناسب ومتطلبات العمل الشرطي وطبيعة الخدمات التي توفرها ضمن الاختصاص المكاني لكل منها، وبما يوافق احتياجات المجتمع المحلي ويتناسب والتوزيع السكاني ضمن مديريات الشرطة في مختلف المحافظات.

وتفقد مبنى مركز أمن حطين الذي تمت إعادة تهيئته ضمن خطة تطوير وتحسين البنى التحتية للمراكز الأمنية القائمة، كما تفقد مركز أمن الغويرية التابع لمديرية شرطة محافظة الزرقاء الذي جرى تهيئته وإدخال تحسينات في بنيته ليصبح مركزا امنيا نموذجيا على غرار مراكز أمنية في مديريات الشرطة الأخرى.

وأكد الفريق أول الطوالبة خلال تفقده لإعمال تطوير الإسكان الوظيفي لمرتبات الأمن العام في مدينة الزرقاء أن المباني الحديثة التي تشرف عليها إدارة الأبنية في مديرية الأمن العام تأتي لتوفير الراحة والحياة الكريمة لمنتسبي الجهاز وضمان قربهم من أماكن عملهم بما يمكنهم من تنفيذ مهامهم وواجباتهم نحو المواطنين .

وأوضح أن توفير الخدمة الأمنية المثلى يتطلب تمكين مرتبات الأمن العام من العمل في بيئة وظيفية تناسب احتياجات وطبيعة الواجبات الموكلة إليهم وتوفير مختلف التجهيزات الفنية والإدارية وتقديم الدعم اللوجستي والخدمات المساندة لتحقيق الاحترافية في العمل الشرطي المتخصص، مشيرا إلى أن هذا يصب في هدف العملية الأمنية التي يتم لأجلها تسخير الإمكانات والقدرات وصولا إلى سيادة القانون وإشاعة الشعور بالأمن والطمأنينة.

 

شاهد أيضاً

صدمة في الوسط الإعلامي اللبناني بعد وفاة الإعلامية ريتا شاهين

عروبة الإخباري – صحافة وطن – توفيت  الإعلامية في الوكالة الوطنية للإعلام  ريتا شاهين الاثنين. …

اترك تعليقاً