مدير عام قوات الدرك يلتقي رؤساء الوفود المشاركة في معرض سوفكس

drk-sofx

عروبة الإخباري – بحث مدير عام قوات الدرك اللواء الركن احمد علي السويلميين خلال لقائه اليوم الاربعاء رؤساء الوفود المشاركة في معرض سوفكس سبل أوجه التعاون بين الدرك الأردني وقوات الدرك في كل من الصين والسعودية وفلسطين ولبنان والارجنتين وايطاليا وتركيا، وتبادل الخبرات الأمنية والفنية والتدريبية.

وبين اللواء الركن السويلميين أن إنشاء قوات الدرك جاء تجسيداً للرؤى الملكية السامية للمساهمة الفعالة في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية الأخرى.

وأكد ضرورة تبادل الخبرات التدريبية بين قوات الدرك في الدول الشقيقة والصديقة من أجل الوصول إلى مجتمع آمن ومستقر.

واستمع رؤساء الوفود لإيجاز عن نشأة وتطور قوات الدرك الأردنية والمهام والواجبات التي أُنيطت بها للمحافظة على الأمن والنظام والخطط التدريبية التي تهدف إلى إعداد مرتبات الدرك إعداداً عسكرياً وعملياتياً وفنياً وإدارياً حسب متطلبات العمل والواجبات المناطة بها للوصول بمرتبات الدرك إلى أعلى درجات الكفاءة والفاعلية والاحتراف.

وأشادوا بمستوى التنظيم في الجناح الخاص بقوات الدرك بما اشتمل عليه من معدات وأسلحة تدل على المستوى الرفيع والمتقدم الذي وصلت إليه قوات الدرك الأردنية على المستويين الإقليمي والدولي.

يذكر إن قوات الدرك تشارك في معرض (سوفكس) بجناح خاص يشتمل على الأسلحة والمعدات والمهمات والملابس العسكرية المستخدمة في قوات الدرك إضافة إلى صور ونشاطات تدريبية.

شاهد أيضاً

الأردنية حمدة التوايهة تفوز بالمركز الأول في جائزة لتشجيع الأسر المنتجة عربيًا

عروبة الإخباري – فازت رئيسة جمعية سيدات الجفر الخيرية، حمدة كريم التوايهة، بالمركز الأول في …

اترك تعليقاً