عطية .. الأسرى وفلسطين أهم من معاهدة وادي عربة ..!

عروبة الإخباري – كتب النائب خميس عطية على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به يجب ان يسمع وزير الخارجية الاميركي من الاردن موقفا داعما للثوابت الفلسطينية وهي الانسحاب الاسرائيلي الى حدود ما قبل الرابع من حزيران عام 1967 واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وحق اللاجئين في العودة الى ديارهم وفق القرار الدولي 194 ، ويجب ان يسمع كيري هذا الموقف لانه اليوم لم يعد يجزي نفعا الديباجه المعهودة وهي اننا ندعم التسوية السياسية ..

وأكد عطيه بأنه يجب ان نعلن للاميركان بشكل واضح ان الفلسطينيين ليسوا وحدهم ، وان نبلغ كيري رفضنا القاطع لاي ضغط على القيادة الفلسطينية وان نبلغ كيري بان السلام واضح وهو العودة الى ما قبل الرابع من حزيران وعودة اللاجئين..

كما يطالب عطية من الدول العربية ان لا تترك الفلسطيينين وحدهم وان يتم تشكيل لجنة من وزراء الخارجية العرب لمتابعة دعم القيادة الفلسطينية والاعلان بان الفلسطينيين ليسوا وحدهم ..

من جهته طالب عطية من الحكومة ان تضع قضيه الإفراج عن الأسرى الأردنيين الأبطال من سجون الصهاينه اولويه قصوى..

وأكد عطية بأنا لن نقبل من حكومتنا ان تتجاهل قضيه الإفراج عن الأسرى خلال زياره وزير الخارجيه الأميركي الى عمان يجب ان يبلغ كيري بان الإفراج عن أسرانا بات أمرا ضروري ولا يمكن تأجيله .يجب ان يعلم ان أسرانا اهم من معاهده وادي عربه ..

شاهد أيضاً

فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب

عروبة الإخباري – أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين لمراقبة انتخابات …

اترك تعليقاً