“المعبر الأردن” من بين الفائزين بجائزة مسابقة العقارات العربية 2013

عروبة الإخباري – كشفت شركة المعبر الأردن عن إبلاغها رسمياً بانتقائها ضمن الشركات الفائزة بجوائزمسابقة العقارات العربية المرموقة لعام 2013 عن مشروعيها: قرية الراحة السكنية في مرسى زايد في العقبة، وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان ، وذلك بعد منافستهامع عدد من شركات تطوير العقارات في الأردن. وقد تمّ توجيه الدعوة للشركات الفائزة لحضور حفل تسليم الجوائز المزمع إقامته في الرابع والعشرين من شهر تشرين الأولالمقبل، في فندقThe One & Only Royal Mirage في إمارة دبي، حيث سيتمّ الكشف عن الجوائز التي حصدتها كل من الشركات الفائزة. كما سيتمّ الكشف في نهاية الحفل عن الجهات المتأهلة للمنافسة في مسابقة العقارات الدولية.

وبذلك تكون هذه هي المرة الثانية التي تحصد فيها مشاريع شركة المعبر الأردن جوائز في مسابقة العقارات العربية، إذ حصلت علي جائزتين مرموقتين من فئة الخمس نجوم عن تصميمين في مشروع مرسى زايد في العقبة العام الماضي. وقد كانت الجائزة الأولى عن “أفضل تصميم معماري للأبنية المتعددة الاستخدامات” لقرية الراحة السكنية, أولى المناطق السكنية في مرسى زايد, من نصيب شركة”ميسم معماريون ومهندسون”، أما الجائزة الثانية فكانت “أفضل هندسةمعمارية للاستخدام العام” التي حصلت عليها شركة “دار العمران” عن تصميم مسجد الشيخ زايد.

تشتمل قرية الراحة السكنية، أولى المناطق السكنية في مرسى زايد، على حوالي 500وحدة سكنية تتنوع بين أشباه الفلل والشقق المجهزة بأفضل المواصفات. ويعتبر مشروع مرسى زايد أحد أكبر المشاريع المتعددة الاستخدامات في المنطقة، إذ يمتدّ على مساحة 3,2مليون متر مربع. أما المشروع الثاني الذي تعمل شركة المعبر الأردن على تنفيذه فهو فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، ويتكوّن ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان من برجين متصلين بواجهة خارجية وبارتفاع 17 طابقاً لكل منهما، ويضمّان 79 شقة سكنية للبيع، في حين يتمثل فندق سانت ريجيس عمان ببرج واحد وبارتفاع 17 طابقاًأيضاً، ويضمّ 260 غرفة بما فيهم 86 جناحاً فندقياً، وأربعة مطاعم وكافيه، وبركةسباحة ومركز لياقة ومنتجع صحي، فضلاً عما يوفره من مساحات شاسعة للاجتماعات والمناسبات، ومركز لرجال الأعمال، ومحلات تجارية راقية لأهم الماركات والعلامات التجارية العالمية.

وتعتبرمسابقة العقارات العربية جزءاً من مسابقة العقارات الدولية العريقة، والتي تعدّالأغنى من نوعها قياساً بقيمة المشاريع المشاركة فيها، ويعكس شعارها التفوق والتميّز في صناعة العقارات العالمية. وتقوم هيئة تضمّ حوالي 70 خبيراً عالمياًبتحديد المشاريع العقارية الأهم وشركات العقارات العربية الأفضل في المسابقة.

وفي نهاية العام ستتنافس الشركات الفائزة التي تحقق النتائج الأعلى في مسابقة العقاراتالعربية مع مثيلاتها من الشركات الفائزة من كل من: أفريقيا وآسيا وأوروبا،والمملكة المتحدة والأمريكيتين، وذلك لتسمية الأفضل عالمياً من بينها في كل فئة.

شاهد أيضاً

وزارة الطاقة تتسلم دراسات لإنشاء محطة إنتاج الأمونيا في العقبة بتكلفة 1.6 مليار دولار

عروبة الإخباري – تسلم وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، الاثنين، الدراسات الفنية ودراسات الجدوى …

اترك تعليقاً