(العربي) أفضل بنك محلي في الخدمات المصرفية عبر الانترنت

عروبة الإخباري – حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل خدمة مصرفية عبر الانترنت في الأردن للعام الخامس على التوالي، و المقدمة من مجلة غلوبال فاينانس العالمية وذلك بفضل خدمته المتميزة عربي أون لاين.

ويأتي فوز البنك العربي بهذه الجائزة بناءً على مجموعة من المعايير المتخصصة والتي تشمل القوة الإستراتيجية في جذب العملاء إلى الموقع الإلكتروني، واستفادتهم من الخدمات المتاحة، والنجاح بزيادة عدد المشتركين وحثّهم على استخدام الخدمات المتنوعة المقدمة من خلال الموقع، بالإضافة إلى جودة تصميم الموقع وفعاليته.

وقال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن أن حصول البنك على هذه الجائزة للمرة الخامسة على التوالي يعكس تفوق البنك في مجال الخدمات المصرفية عبر الانترنت في المملكة، والتطوير المستمر لخدماته لتقديم أفضل المنتجات البنكية والحلول المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات عملائه.

يذكر أن خدمة عربي أون لاين بنسختيها العربية والانجليزية مصممة بمستوى عالي من الأمان مع توفر خيار تسجيل ملائم يمّكن العميل من التسجيل ذاتياً على الموقع الإلكتروني للبنك. كما وانها تتضمّن مزايا حديثة توفّر الراحة والمرونة القصوى لمستخدمها وتتيح لهم فرصة تنفيذ مجموعة واسعة من العمليات المصرفية عبر الإنترنت تتضمن الاطلاع على الحسابات وتفاصيلها، إدارة بطاقات الائتمان، خدمة كشف الحساب الالكتروني وخدمة دفع الفواتير والتقدم بطلبات للحصول على المنتجات وتحويل الأموال وطلب دفاتر الشيكات.

شاهد أيضاً

منتدون يوصون بتوفير 20 ألف فرصة عمل جديدة بقطاع الطاقة الحيوية في الدول العربية

عروبة الإخباري – أكد الأمين العام للهيئة العربية للطاقة المتجددة، محمد الطعاني، أن إطلاق إعلان …

اترك تعليقاً