عرض الفيلم الفلسطيني ” السلفي ألأخير ” في نابلس

عروبة الإخباري – شهدت قاعة مركز بلدية نابلس الثقافي في فلسطين مؤخرا عرض فيلم” السلفي ألأخير ” بحضور الفنانين الفلسطينيين أبطال العمل.
فيلم روائي من إنتاج مؤسسة حواس للصحة والأمان…يتناول عدة جوانب من حياة الأبناء في سن المراهقة والمرحلة الثانوية، من بينها الدراسة، التدخين وتعاطي الكحول والمخدرات، الرياضة، قضاء أوقات الفراغ وحوادث الطرق. يعالج الفيلم الواقع المجتمعي في الوسط العربي في الداخل أراضي 1948 ويتمحور حول أربعة أصدقاء بجيل المراهقة ينحدرون من شرائح مجتمعية مختلفة ، ينزلقون لآفة الكحول والمخدرات والعنف المروري والتي تقودهم لنهاية أليمة وموجعة لهم ولعائلاتهم ومجتمعهم .
ابطال الفيلم “السيلفي الأخير” ..”زيتونة فلسطين” نجاح ابو الهيجاء..عدنان البوبلي …خزام بدران..سعيد سعادة… ربا صلاح..امجد غانم…احمد ابو دياب..خليل فقيه..نور دوللي…مها يوسف..ديانا العاصي.. والمخرج الرائع ناظم الشريدي و مساعد المخرج ألاستاذ سلام دبعي ..تاليف و فكرة الاستاذ طائي جبارين
وكانت زيتونة فلسطين الفنانة الفلسطينية نجاح ابو الهيجا أفادت في تعقيب سابق أن الدراما الفلسطينية تتفوق على نفسها وتأمل أن تصبح قرة الشاشات العربية لما تطرحه من قضايا واقعية يطلع عليها الجيل الجديد وهذا الفيلم هو جزء من الأعمال التي تحتفي بالمعنى الحقيقي للأسرة والصداقة والشباب العربي.
وفي نهاية العرض تم تكريم و تقديم دروع لنخبة من الإعلاميين والمخرجين والمنتجين والممثلين والممثلات الفلسطينيين..ولجميع من عملوا في الإنتاج والتصوير..

شاهد أيضاً

ليلى علوي تنتظر فيلم «جوازة توكسيك»

عروبة الإخباري – تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد «جوازة توكسيك» بداية موسم الصيف، …