سفارة أذربيجان بعمّان تحيي الذكرى الـ 15 لوفاة الزعيم القومي الرئيس السابق حيدر علييف

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر – أحيت سفارة جمهورية أذربيجان لدى المملكة الأردنية الهاشمية ظهر اليوم الذكرى الخامسة عشر لوفاة الزعيم القومي الرئيس السابق حيدر علييف بوضع إكليل من الزهور على النصب المقام في الميدان الذي يحمل اسم الرئيس الراحل في منطقة بدر الجديدة في بيادر وادي السير وقرأوا الفاتحة على روحه.
وشارك في إحياء المناسبة سفير أذربيجان في عمان راسم رضاييف والمستشار الهام سلام علييف وأركان السفارة ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة بدر الجديدة راتب المواس ومدير المنطقة المهندس ماجد مدادحة، وعدد من أفراد الجالية الاذرية وأعضاء جمعية الصداقة الأردنية الأذرية.
وقال السفير رضاييف :نستذكر في هذا اليوم فضل الزعيم القومي الراحل في تأسيس وبناء دولة أذربيجان الحديثة و نضع إكليلا من الزهور تعبيرا عن مشاعر الإنتماء والولاء لهذه الشخصية العظيمة .
وأضاف أن الشعب الأذربيجاني وقيادته سيبقى وفيا ومكملا لمسيرة النماء والعطاء التي أسسها هذا القائد ولن يحيد عن خطاه ومبادئه التي رسمها في بناء مستقبل الشعب الأذربيجاني ، وسيبقى دائما يستذكر هذا البطل ويجدد العهد للسير على خطاه.
وأشاد سفير الجمهورية الأذربيجانية راسم رضاييف بعلاقات التعاون الوثيقة التي تربط جمهورية أذربيجان والأردن بفضل رعاية واهتمام القيادتين في البلدين، مؤكدا أهمية تعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
واقيم بمقر سفارة أذربيجان بالمناسبة معرضا للصور والكتب عن الراحل حيدر علييف ، تناولت علاقات أذربيجان العربية والدولية.

شاهد أيضاً

السفيرة التونسية تؤكد على اهمية تفعيل الاتفاقيات الاقتصادية الموقعة بين البلدين

عروبة الإخباري – بحثت السفيرة التونسية مفيدة الزريبي مع محافظ اربد رضوان العتوم وغرفة تجارة …