الرئيسية / تحت الهواء / تحت الهواء

تحت الهواء

  • أعلنت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن اليوم الأربعاء عن ضبط 5671 حالة استجرار غير مشروع للتيار الكهربائي منذ مطلع العام الجاري حتى نهاية شهر آذار الماضي واحالة 484 قضية الى القضاء فيما صدرت خلال هذه الفترة احكام في 478 قضية.
  • تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف هوية 7اشخاص قاموا بالاحتيال على مواطن بمبلغ 250 الف دينار في العاصمة عمان، ويلقون القبض على خمسة منهم .

  • دعا نائب نقيب المعلمين الأردنيين ابراهيم شبانة المعلمين والمعلمات إلى المشاركة الفاعلة في الوقفات الاحتجاجية الخميس، وفق ما أعلنته النقابة.وأكد شبانه على ضرورة الالتزام بالدوام المدرسي الرسمي والحفاظ على مصلحة الطلبة التي هي رسالة المعلمين الأولى.

  • اكتشف البحث الجنائي بعد التحقيقات بشكوى مواطن من سرقة مركبته، زيف الادعاء، وأن مقدم الشكوى “قام بافتعال القضية بالاشتراك مع شخصين للحصول على تعويض من شركة التأمين قدره 35 ألف دينار”. بعد إنهاء التحقيقات والتأكد من زيف الادعاء، تم العثور على المركبة مفككة بالكامل بمنطقة شرقي العاصمة، فيما تم العثور على “الشاصي” ملقى على طريق الحزام، حيث ألقي القبض على الشريكين وأحيلت القضية للمدعي العام.

  • السفير الأردني في روسيا أمجد العضايلة قال على صفحته بموقع “تويتر” إنه التقى أمس ممثل مقاطعة سانت بطرسبيرغ في الاتحاد الروسي سيرغي فبوركوفيسكي، وإنه تم بحث تفعيل التعاون بين الأردن ومقاطعة سانت بطرسبيرغ التي تعد ثاني أكبر مدينة في روسيا خاصة في المجالات الاقتصادية والسياحية والثقافية.
  • “الرأي العام الجديد: التحولات والقوى الفاعلة” موضوع ندوة ينظمها معهد الإعلام الأردني يوم 14 الحالي، بهدف توفير المزيد من الفهم والإحاطة حول كيفية تشكل الرأي العام اليوم والمتغيرات الجديدة التي تؤثر فيه. يشارك بالندوة خبراء وباحثون وتقام بمقر المعهد.
  • تنظم جامعة عمان العربية السبت المقبل المؤتمر العلمي الثالث للأعمال بعنوان “الريادة والإبداع في المشاريع الصغيرة”، بدعم من صندوق البحث العلمي بوزارة التعليم العالي والبنك العقاري المصري العربي، وبمشاركة خبراء من الجزائر وقطر والعراق، وسورية والأردن.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

يعقد مجلس النواب اليوم الأحد جلستين صباحية ومسائية، يواصل فيهما مناقشة مشروع قانون نقابة المعلمين …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: