تحت الهواء 19/2/2018

  • انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بثه المحلل الاقتصادي الدكتور معن القطامين انتقد خلاله تصريحات رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في مقابلته الاخيرة في التلفزيون الاردني، وخلال الفيديو اثبت ضعف وافلاس الملقي بعدم طرحه اية حلول واضحة مبشرة وأكد على استعداده للوقوف أمام الفريق الاقتصادي في الحكومة ، بامكانية وضع الية يستطيع من خلالها ايجاد حلول للازمة الاقتصادية بعيدا عن رفع الضرائب.
  • الأجهزة الأمنية ألقت القبض مؤخرا على 12 طالبا من مروجي المخدرات في إحدى الجامعات الحكومية، وذلك في إطار الحملات المستمرة التي تنفذها إدارة مكافحة المخدرات.
  •  تقرر تأجيل لقاءين لرئيس الديوان الملكي د. فايز الطراونة برئيسي مجلسي الأعيان والنواب ورؤساء اللجان في المجلسين كانا مقررين اليوم وغدا إلى موعد لاحق، وذلك نظرا لوجود الطراونة خارج البلاد. اللقاءان، اللذان سيحضرهما عدد من كبار المسؤولين في الدولة، يأتيان لوضع السلطة التشريعية في صورة التطورات والمستجدات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وفي صورة السياسة الرسمية الأردنية تجاه تلك التطورات.
  • يعقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو صباح اليوم مباحثات في وزارة الخارجية بعمان، يتبعها مؤتمر صحفي بمقر الوزارة للحديث عن نتائج المباحثات وقضايا مختلفة.
  • نشرت وزيرة السياحة والآثار لينا عنّاب عبر حسابها الخاص على الإنستجرام فيديو يظهر دليلا سياحيا في منطقة فينان يشرح عن نبات العجرم الذي يستخدمه سكان المنطقة في صناعة الصابون، معلقة «خلال مسار وادي فينان ساحر الجمال شرح لها محمد دليلنا الرائع من نزل فينان البيئي عن نبات العجرم الذي يستخدم في صنع الصابون»، كما نشرت فيديو من منطقة ملقى الواقعة عند التقاء وادي شقير مع وادي الغوير في فينان واصفة المنطقة بالساحرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
  • أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاووش أوغلو، عن زيارة قريبة للرئيس رجب طيب أردوغان إلى الأردن، دون تحديد موعدها.
  •  

    عرض مدير الأمن العام، اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه،خلال محاضرة في جامعة اليرومك الأحد، على إدارات البنوك تعيين متقاعدين عسكريين مؤهلين وأصحاب كفاءة وسيتم منحهم رخص لحمل السلاح.

    وأضاف الفقيه أن الاجهزة الأمنية عززت تواجدها النهاري أمام البنوك والصيدليات حتى ساعات متاخرة من الليل.

  • اكد رئيس مجلس ادارة شركة التاكسي المميز عيد ابو الحاج ان شركات التطبیقات الذكیة، تسببت بتخفيض أسعار مركبات ‘التاكسي’ إلى اقل من النصف.
  • شهدت ساحة بلدية الرصيفة صباح السبت الماضي احتفالا مهيبا بمناسبة الاعياد الوطنية حيث شهدت فقرات ادبية وفنية وكلمات تغنت في الوطن والاجهزة الامنية ، وشوهد رئيس بلدية الرصيفة طيلة الحفل واقفا يرحب وينظم ويزرع الابتسامة على كل من شارك في الحفل الذي رعاه محافظ الزرقاء

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً