تحت الهواء 13/2/2018

–        كشف رئيس لجنة الزراعة النيابية خالد الحياري عن عقد لقاء سيجمع لجنة الزراعة في مجلس النواب وممثلي القطاع الزراعي مع رئيس الوزراء،هاني الملقي، بدار رئاسة الوزراء يوم الخميس لبحث التراجع عن الضرائب على مدخلات الانتاج الزراعي والتي فرضتها الحكومة مؤخرا.

–        انتشل غطاسو الدفاع المدني جثة طفل 6 سنوات سقط ببركة ماء زراعية في منطقة البحيرة غرب عمان، وفق مصادر في الدفاع المدني. وقالت المصادر ان الطفل دخل في حالة غيبوبة وما لبث ان فارق الحياه بعد ان تم تقديم الاسعافات الاولية له في مكان الحادث.

–  اصدرت قبيلة بني صخر بياناً طالبت فيه بمحاسبة مسؤول كبير في الديوان الملكي ، بعد ان تعدى على سائق حافلة جت ‘خالد المروانة بني صخر’ على شارع الاردن قبل أيام، في الحادثة الشهيرة التي انتشرت على نطاق واسع.

– وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون يصل عمان ضمن جولته في الشرق الأوسط مساء اليوم الثلاثاء، فيما يلتقيه جلالة الملك عبد الله الثاني غدا الاربعاء. ويعقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي وتيلرسون مؤتمرا صحفيا بمقر وزارة الخارجية في عمان غدا. وبدأ تيلرسون جولته بالمنطقة أول من أمس بزيارة العاصمة المصرية القاهرة، وتشمل إضافة إلى الأردن ايضا الكويت وتركيا ولبنان.

– يعقد مجلس النواب اليوم الثلاثاء جلسة عادية له يواصل خلالها مناقشة واقرار مشروع قانون المصادر الطبيعية الذي بدأ بمناقشته في الجلسة السابقة.

– اقامت السفارة الإيرانية في عمان أول من أمس حفلا بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين للثورة الإسلامية في ايران، وحضر الحفل شخصيات سياسية ودبلوماسية وحزبية عديدة.

– واصل أمس ممثلو وأصحاب شركات سياحة وسفر وحج وعمرة اعتصامهم المفتوح أمام دائرة الحج والعمرة التابعة لوزارة الاوقاف، والذي بدأوه أول من أمس، احتجاجا على انشاء الوزارة شركة للحج والعمرة ما يضر بالقطاع، بحسب المحتجين.

–  يعلن تحالف القائمة البيضاء والمستقلين (إنجاز) في نقابة المهندسين مساء اليوم عن قائمة مرشحيه لانتخابات مجالس الشعب الهندسية لنقابة المهندسين. ويعقد التحالف لهذه الغاية مؤتمرا صحفيا بمجمع النقابات المهنية مساء اليوم.

–  قرر مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه امس إجراء تنقلات داخلية لنحو عشرين من كبار ضباط المديرية. التنقلات شملت 11 ضابطا برتبة عقيد ومثلهم برتبة مقدم.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً