تحت الهواء 5/2/2018

– مصدر امني وضح أن سبب نشر صور منفذي عمليات السطو المسلح هذه الحوادث تهدد حياة كل فرد بالمجتمع لذا يجب نشر صورهم ليكونوا معروفين لدى المواطن ورادع لغيرهم ممن تسول له نفسه بتهديد حياة اي فرد في هذ البلد.
– ضبطت كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى 4 آلاف عبوة تجميلية وعطور منتهية الصلاحية مساء امس.
– نفى مصدر عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية _ الجيش العربي حدوث اي اشتباك يوم امس ونتج عنه استشهاد احد افراد القوات المسلحة الاردنية .
– التقى جلالة الملك عبد الله الثاني يوم أمس بلقاء خاص مع عدد من الشخصيات والمتقاعدين العسكريين، وذلك خلال زيارة جلالته لمنزل مدير المخابرات ووزير الداخلية الأسبق نذير رشيد، في منطقة زي بالسلط.
– في ذكرى رحيل الحسين بن طلال يعقد مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية ظهر غد الثلاثاء ندوة بعنوان “الحسين وفن الحكم: شهادات شخصية”، يتحدث فيها كل من رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة ووزير الخارجية الأسبق الدكتور كامل أبو جابر ونائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور جواد العناني. تقام الندوة، والتي تندرج ضمن برنامج “كرسي الملك الحسين”، في مدرج محمد علي بدير بمبنى رئاسة الجامعة الأردنية.
– أقدم شخصان ملثمان أول من أمس على السطو على صيدلية بضاحية الحسين في عمان، وسلب مالكها تحت تهديد السلاح، بحسب مصدر أمني. الملثمان اقتحما الصيدلية وسلبا مبلغ 220 دينارا من مالكها تحت تهديده بسكين، قبل أن يلوذا بالفرار.
– التجمع المهني الإسلامي في نقابة المهندسين (القائمة البيضاء) تعلن ظهر اليوم عن قائمة مرشحيها لانتخابات مختلف الشعب الهندسية المقرر إجراؤها نهاية الشهر الحالي. ويعقد التجمع لهذه الغاية مؤتمرا صحفيا بمجمع النقابات المهنية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً