تحت الهواء 12/12/2016

– تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال وبمناسبة الذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى ينظم منتدى الفكر العربي حفل إشهار (المجلدات الثمانية لجريدة «القِبلة») وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين 19/12/2016 في المكتبة الوطنية، مقابل وزارة الداخلية.

– القائم بالاعمال في سفارة المملكة الاردنية الهاشمية في مملكة البحرين سامي عاصم غوشة تابع باهتمام اعمال القمة الـ37 لمجلس التعاون الخليجي التي استضافتها مملكة البحرين الاسبوع الماضي، وكان حريصا على التواصل مع الوفد الاعلامي الاردني المشارك بتغطية فعاليات القمة.

– أعلنت وزارة العمل عن توفر 60 فرصة عمل لعمال انتاج في إحدى شركات الاغذية. وذكرت الوزارة في البيان الصادر عنها أن هذه الفرص لمدة 5 أشهر وأن المقبولين سيحصلون على راتب 245 دينارا إضافة إلى توفر المواصلات. وطلبت الوزارة من الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف مراجعة مديرية تشغيل عمان الأولى.

-صرح السفير الصيني في عمان بان واي فانغ، على هامش افتتاح الملتقى الثقافي الصيني الاردني «طريق الحرير البري والبحري»، أنه سيفتتح فرع ثالث لمعهد كونفوشيوس في الاردن.

-تعقد النقابات والاتحادات والجمعيات الزراعية مؤتمرا صحفيا ظهر غد الثلاثاء في مقر اتحاد المزارعين للحديث عن إجراءاتها المقبلة المتعلقة بالقطاع الزراعي.

-بدعوة من اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية يقدم خالد قزمار مدير عام مؤسسة اطفال فلسطين الدولية في رام الله محاضرة بعنوان «أطفال فلسطين في دائرة الاستهداف الصهيوني».

– يقيم منتدى الرواد الكبار وبرعاية الفنان رفيق اللحام، في الخامسة من مساء غد، معرضاً لأعضاء المنتدى من الفنانين التشكيليين، هم: الفنان رفيق اللحام، فؤاد حتر، محمد الدغليس، فادية عابودي، عبد المجيد حلاوة، فايز الأغبر، أروى قطان، سحر منكو، هالة هاشم، عائشة الرازم، ميس الرازم، سناء عبدالله، زين الرازم.
تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبد الله تقيم جمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي الثلاثاء المقبل في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب الحفل الختامي لإعلان الفائزين بالجائزة للعام 2016.

– وزعت الهيئة المستقلة للانتخاب مؤخرا “شهادات النيابة” على أعضاء مجلس النواب الثامن عشر.. وتظهر شهادة النيابة الدائرة الانتخابية التي فاز بها النائب. وهذه الشهادات تصدر لأول مرة.

-علمت مصادر مقربة ان هناك قرارا باحالة مدراء عامين الى التقاعد بالتزامن مع عدم التجديد لمسؤولين تجاوزت اعمارهم الستين.

-طالب نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي٬المواطنين بعدم التهافت على شراء الخبز من المخابز٬مؤكدا أن جاهزية المخابز عالية وستفتح أبوابها على مدار الساعة في ظل الظروف الجوية المتوقعة.
-قاتل زوجته وابنه وابنته في “طيبة إربد” حسب مصدر ليس له أي سيرة مرضية نفسية ويعاني فقط من مرض السكري.

اعلن محامون اردنيون نيتهم القيام باتخاذ اجراء بحق نقيبهم سمير خرفان وزميلهم الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سميح خريس، لزيارتهما دمشق ولقاء الرئيس بشار الأسد .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً