تحت الهواء 8/11/2016

ترشح اسماء في كافة ارجاء المملكة لخوض الانتخابات البلدية والمجالس اللامركزية ، وتشهد مدن حراكا انتخابيا استباقيا استعدادا للانتخابات المرتقبة .

– في غابة المدينة الرياضية تصاب بالصدمة والهدشة جراء مشاهدة مناظر غريبة على اجواء الغابة ومن أبرزها تدخين الارجيلة بين الاشجار واشعال النيران لغايات الشواء والطهي ، وممارسات اخرى تكشف عن غياب الرقابة الكافية لحماية مرافق الغابة .

-نائب رئيس جامعة مؤتة الدكتور يوسف الجعافرة رفض استعمال السيارة الرسمية المصروفة له من قبل إدارة الجامعة . وتأتي خطوة الجعافرة احساسا بالمسؤولية لضبط الانفاق المالي في مواجهة المحنة المالية التي تعاني منها الجامعة .

-6 سفارات أردنية في : القاهرة وماليزيا والخرطوم والبحرين وبرلين والرياض مازال موقع السفير بها شاغرا، ومن المرجح أن تجري التعيينات في غضون الاسابيع المقبلة .

-شكا عدد كبير من المواطنين من عدم التزام سائقي سيارات السرفيس العمومية العاملة على خط ضاحية الحسين/ مجمع جبر/ وسط البلد بالأجرة المقررة وهي 40 قرشا للراكب حيث يتقاضون مبلغ نصف دينار في ظل غياب الرقابة.

-شارك في التصويت في انتخابات رئيس مجلس النواب في جلسته الاولى أمس 129 نائبا، من أصل 130، وذلك جراء غياب النائب عدنان ركيبات، الذي توفي ابنه صباح أمس.

-أعاد النائب علي الخلايلة القسم الدستوري أكثر من 4 مرات خلال جلسة مجلس النواب أمس، وذلك بعد أن أصر رئيس الجلسة فوزي الطعيمة على أن يلقي الخلايلة كلمة (الموكلة) الواردة في القسم بصورة صحيحة.

-علا صوت أحد الحضور في شرفات مجلس النواب، بعد إعلان فوز النائب عاطف الطراونة برئاسة المجلس، ووجه عبارات حادة واتهامات للنواب، الأمر الذي أدى لتدخل حرس المجلس وإخراج المواطن من الشرفات.

-كادت تندلع مناوشات على شرفات قبة البرلمان، بين مؤيدي المرشحين للرئاسة عاطف الطراونة وعبدالكريم الدغمي، خلال فرز النتائج، إلا أن أمن المجلس استطاع الفصل بينهما فورا.

-ابعدت سيدة مصرية الجنسية خارج البلاد بقرار قضائي لـ’دواعي امنية’، وفق ما اشار قرار للمحكمة الادارية

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً