أويشو تقدم مجموعة “سيتي لايتس” الرياضية الجديدة

jmbaz220

عروبة الإخباري – قدم فريق الجمباز الإيقاعي الإسباني مجموعة أويشو الرياضية الجديدة المستوحاة من الأضواء والحركة في المدن الكبرى.

وتعيد تدرجات الألوان إلى الأذهان، الأشكال الليلية لمدينة عالمية وهي ناتجة عن مزيج من اللون الفضي، البنفسجي، والأسود مع تلميحات خفيفة من النيون. وتبرز أيضا الطبعات التي تعكس أضواء المدن الكبرى وتشكّل إطار تصيمي رئيسي لكامل المجموعة.

واختارت أويشو لمجموعتها الجديدة قصات عديدة مريحة ، تجلت في تصاميم متقنة فخلقت قطع مبتكرة تتناسق مع الشكل والذوق الأنثوي وملائمة للتدريبات الرياضية. وتتألف هذه المجموعة أيضا من قصات تتكيف مع تحركات الجسم، لتزيد من نسبة الإرتياح أثناء ممارسة الرياضة.
وتتكيف الأقمشة أيضا مع البشرة لتمكن الجسم من التحرك بحرية.

واللاّفت أن جميع القطع مصممة ليتم ارتداؤها أثناء ممارسة الرياضة في الداخل والخارج. من بين التصاميم الجديدة، تبرزالسراويل الضيقة المطبعة والقطع العلوية الرياضية ذات الإضافات المريحة إلى جانب السترات والبذلات الرياضية الكاملة.

تماشيا مع مجموعاتها السابقة، صممت علامة أويشو خيارات عدة للأوقات الحرة. وتتميزالقطع بإمكانية ارتدائها في النادي الرياضي أو في الشارع استتباعا لالتزام العلامة في ابتكار مجموعات تجمع الرياضة والموضة معا.

jmbaz225

شاهد أيضاً

الأمير وليام يكشف آخر تطوّرات حالة كيت الصحيّة

عروبة الإخباري – قال ولي عهد بريطانيا الأمير وليام، اليوم الجمعة، إنّ زوجته كيت “على …

اترك تعليقاً