تحت الهواء 5/7/2016

– اكدت الهيئة المستقلة للانتخاب أن مدة الترشح لانتخابات مجلس النواب الثامن عشر لعام 2016 ستبدأ في السادس عشر من آب المقبل، وتستمر لمدة ثلاثة أيام دون تمديد لهذه المدة وفقا للقانون.

– عملية تشكيل الكتل الانتخابية لا تزال في مرحلة الاعداد في غالبية الدوائر الانتخابية وفق توقعات ان ولادة هذه الكتل ستكون بعد عطلة عيد الفطر السعيد .

-أشار متابعون الى اهمية الشفافية في اجراءات الهيئة المستقلة للانتخاب، لافتين الى ضرورة الكشف عن قيمة الحملات الاعلانية التي اطلقتها الهيئة للمشاركة في الانتخابات والشركات التي احيل اليها العطاء وقيمته المالية.

-تراوحت أسعار وسائل نقل الحجاج وفق جمعية وكلاء السياحة والسفر بين أسعار منخفضة وأخرى مرتفعة، حيث تتراوح ما بين (130) دينارا، وتنتهي بـ(1600) دينار، وفقا للخدمات التي توفرها وسنة صنع الحافلة، وغيرها من التفاصيل الخاصة برحلة الحج.

-وصل عدد مكاتب السياحة والسفر التي لم تجدد ترخيصها خلال العام الحالي إلى (44) مكتبا، ليتم الغاء ترخيصها بشكل نهائي واغلاقها. تبادل أمس المواطنون

-مئات الرسائل عبر هواتفهم الخلوية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن تحديد موعد أول أيام عيد الفطر ، الأمر الذي وصفه كثيرون بحالة إرباك يجب وضع حد لها بوسائل حازمة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً