تحت الهواء 25/6/2016

– أقدم (20) شخصا على إغلاق طريق المريجمة بواسطة الحجارة والإطارات المشتعلة، فجر السبت، و العمل جار على تفريقهم وفتح الطريق.

-كشف امام جامع صويلح الكبير محمد غانم عن قيام نساء بسرقة صندوق التبرعات بالاضافة الى 30 حذاء نسائي من داخل مصلى النساء .

– مصلين في مسجد ‘ابو قورة’  رفضوا أداء صلاة الغائب على أرواح شهدائنا من الجيش والأجهزة الأمنية والأمن العام والدفاع المدني، وانسحبوا من المسجد !! يقول الوزير الاسبق محمد داودية : هذا السلوك الداعشي يكمل الجريمة الإرهابية الداعشية. فمن اغتال أبناءنا من خلف الحدود يتكامل مع من نكص عن الصلاة عليهم داخل الحدود.

-حالت العناية الالهية دون وقوع اصابات بشرية بعد انهيار سقف في احدى ممرات المولات بالعاصمة عمان فجر اليوم السبت و اقتصر الحادث على اضرار مادية بدون وقوع اصابات.

-تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الجمعة، صورا لطالب في الثانوية العامة، وهو يصطحب “مروحة” الى قاعة الامتحان في منطقة شفا بدران. الصور حظيت بتعليقات ساخرة وانتقادية لوزارة التربية والتعليم.

-نظمت جمعية جعفر الطيّار الخيرية عصر أمس الجمعة زيارة لمصابي القوات المسلحة/ الجيش العربي في المدينة الطبية، الذين أصيبوا اثر الهجوم الإرهابي الدنيء الثلاثاء الماضي في منطقة الرقبان.

-شكّل عدد من الشباب مجموعة شبابية أطلقت على نفسها اسم «نسيج» تهدف الى تعزيز دور الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة ودعم القوائم التي تحمل أفكارا تركز على التطلعات الشبابية لمستقبل الوطن، من خلال عمل جماعي بدأته بلقاءات مع عدد من السياسيين وأصحاب الفكر الواعي لغايات الاستفادة منهم في العملية الانتخابية المقبلة.

– أعلنت إدارة مهرجان جرش تغيير شعار المهرجان بدءا من اليوم بإضافة عبارة (فدوى لعيونك يا أردن) على الشعار المعمول به في السابق.

-يحل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي  ضيف مهرجان الفحيص لهذا العام، وأرسل قرداحي رسالة مصوّرة من خلال فيديو قدّم خلالها تحية للأردن وأهالي الفحيص.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً