تحت الهواء 9/6/2016

-اغلقت فرق الرقابة الصحية بأمانة عمان من بداية رمضان 7 مؤسسات تجارية تحفظياً ؛ لوجود مخالفات صحية حرجة وافتقارها للاشتراطات الصحية، و9 مؤسسات بقرار من الحاكم الاداري لعدم الحصول على التراخيص أو مخالفة احد شروطه الصحية .

-أكدت رئاسة الوزراء أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي لا يملك أي حسابات له على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة في تنويه نشرته على صفحتها الرسمية على الفيس بوك إلى أن رئيس الوزراء لا يملك حسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنه سوف يستخدم الحسابات الرسمية لأهداف التواصل الاجتماعي وبالتالي فإن أي حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي هي مزورة.

-أكدت عشائر بئر السبع في الأردن التفافها حول القيادة الهاشمية، مطالبين الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن، معلنة في بيان صدر عنها أمس براءتها من منفذ عملية البقعة ، مدينة الاعتداء الغاشم على مؤسسة أمنية واطلاق النار على رجال يذودون بأرواحهم للدفاع عن الوطن وحمايته.

-نظّم عدد كبير من المواطنين في مدينة معان مشروعا لإطعام الفقراء يوميا خلال شهر رمضان المبارك وتقديم وجبات طعام يقوم بإعدادها أهالي المحافظة بأنفسهم وبنفس مكان توزيع الوجبات وأطلقوا عليه (سبيل أهالي مدينة معان.. مشروع افطار صائم) وتوزع الوجبات للمواطنين وضيوف المحافظة.

-أجرت قناة الجزيرة الفضائية مقابلة مع مدير هيئة مكافحة الفساد محمد العلاّف تم خلالها الحديث عن التجربة الأردنية الرائدة في مكافحة الفساد وتجفيف منابعه والجهود التي تبذل بهذا الشأن، وسيتم عرض المقابلة قريبا في برنامج «الاقتصاد والناس».

-محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان هرع ظهر أمس الى الهاشمية للوقوف على شكاوى الاهالي من تسرب وانبعاث لروائح كريهة داهمت البلدة .

-وزير العمل علي الغزاوي تفقد أمس بزيارة ميدانية مفاجئة مديرية عمل عمان الاولى في جبل الحسين ، وجال الوزير بمرافق المديرية واستمع لمراجعين ، حيث أبدى قسم كبير منهم رضاهم عن خدمات المديرية الموسومة بالسلاسة والدقة والحزم واحترام الوقت .

-يقيم جلالة الملك عبدالله الثاني الأحد المقبل في الديوان الملكي الهاشمي العامر مأدبة إفطار للفاعليات والشخصيات السياسية والحزبية والنقابية والإعلامية.

-تقيم جلالة الملكة رانيا العبدالله يوم الأحد المقبل مأدبة إفطار للفاعليات النسائية.

-رئيس الوزراء السابق الدكتور عبدالله النسور عاد ليستقر في منزله بمدينة السلط. النسور أخبر مقربين، بأنه سيغادر قريبا في زيارة خاصة.

-على هامش اجتماع عقد في مبنى وزارة الصناعة والتجارة الاثنين الماضي برئاسة نائب رئيس الوزراء جواد العناني، طلب الأخير من أحد رؤساء الغرف التجارية تنظيم لقاء مع القطاع الصناعي ليحضره رئيس الوزراء د.هاني الملقي، على أن يكون اللقاء في أقرب وقت

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً