المستشارون الثقافيون بدول التعاون الخليجي يزورون جامعة الأميرة سمية

unv-smia-khlej55

عروبة الإخباري – استقبل رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي، اليوم الثلاثاء، وفدا يمثل المستشارين والملحقين الثقافيين في سفارات دول مجلس التعاون الخليجي في المملكة.

واعرب الرفاعي عن سعادته بهذه الزيارة التي تجمع بين الأشقاء، وتوثق العلاقات بينهم، وتمكن من تعزيز علاقات التعاون بين جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وجامعات دول مجلس التعاون الخليجي والمؤسسات الخليجية.

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وعميد القبول والتسجيل، ورئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام في الجامعة.

ويأتي هذا اللقاء منسجما مع بدء تنفيذ برنامج لخطة العمل المشتركة بين امانة مجلس التعاون لدول الخليج العربي والمملكة للأعوام من 2014 إلى 2018، بهدف تعزيز علاقات التعاون في مجال التعليم العالي بين الجانبين.

وأشاد الدكتور الرفاعي بالعلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين الأردن ودول مجلس التعاون الخليجي، التي تبعث على الشعور بالفخر والاعتزاز.

كما استعرض سياسة القبول في الجامعة والإنجازات التي حققتها، والبرامج الدراسية التي تتفرد بها الجامعة في المنطقة، والبرامج المشتركة التي ترتبط بها مع جامعات عالمية مرموقة.

وتبادل الجانبان وجهات النظر في مجال التحاق الطلبة الخليجيين بالجامعة، وفتح باب التعاون في مجالات تبادل الطلبة والتدريب والبحث العلمي والخبرات الأكاديمية.

وأعرب الوفد الزائر عن تقديره العالي لدور الجامعة والإنجازات التي حققتها، والمكانة المرموقة التي وصلت اليها محليا واقليميا ودوليا. مؤكدا الحرص على بناء علاقات تعاون تنسجم مع العلاقات التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي مع المملكة.

شاهد أيضاً

لجنة التربية والتعليم النيابية تستمع لملاحظات طلبة في الجامعة الأردنية حول صندوق الدعم

عروبة الإخباري – التقى رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، بلال المومني، الثلاثاء، في دار مجلس …

اترك تعليقاً