تحت الهواء 2/4/20116

– توفي ستيني ليل الجمعة/ السبت اثر تعرضه للدهس بشارع الجاردنز  من قبل دراجة نارية  اثناء عبوره للشارع، 

– عثر ظهر الجمعة على جثة تعود لعامل مصري مقتولا داخل سكنه الكائن في معمل طوب في منطقة ابو صياح في لواء الرصيفة .

– في خطوة غير مسبوقة لدى أجهزة المخابرات في المنطقة نشرت دائرة المخابرات العامة رابط الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان على موقعها الإلكتروني الرسمي تأكيدا منها على احترام وصون كرامة الإنسان بموازاة الحفاظ على الأمن والأمان.
.
– الخدمات الطبية الملكية تفتتح في الصيف الحالي مستشفيين عسكريين في المفرق وعجلون بعد استكمال البناء وتجهيز الكوادر البشرية من اطباء ومهن طبية مساعدة.
.
– مديرية ضريبة الدخل والمبيعات شمال عمان تشهد كثافة في اعداد المراجعين الذين اعتبروا ان الخدمة فيها تقدم بفعالية ووقت قياسي رغم مئات المواطنين الذين يتوافدون عليها يوميا.
– لجنة حقوق الإنسان العربية في جامعة الدول العربية أشادت في تقريرها الأخير بدور الأردن في تعزيز حقوق الإنسان عبر إعداد الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان وباستحداث منصب المنسق الحكومي لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء وفريق للتنسيق الحكومي.

– أعربت جلالة الملكة عن شوقها لبدء فعاليات «أسبوع عمّان للتصميم» وكتبت تعليقا على صورة نشرتها على حسابها الإنستجرام خلال اطلاعها على المخطط الخاص بالأسبوع باللغتين العربية والإنجليزية (في زيارة إلى راس العين للاستماع إلى مشاريع ومخططات أسبوع عمان للتصميم- متشوقة لانطلاق فعالياته في أيلول المقبل).

– تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور تبدأ غداً الاحد فعاليات المؤتمر الاقليمي الخاص حول تطبيق معايير المنظمة العالمية للصحة الحيوانية ( OIE) المتعلقة بالمربعات الصحية.

– يستضيف صالون مادبا الثقافي عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت الشاعر حيدر محمود في قاعة جمعية الشابات المسيحية، حيث يلقي عددا من قصائده للوطن وقائد الوطن تزامنا مع احتفاليات الوطن بالمناسبات الوطنية ومئوية الثورة العربية الكبرى.

– تقيم الجمعية الاردنية لاعجاز القرآن والسنة محاضرة بعنوان :»بشائر النبوة قبل البعثة» ، يقدمها الدكتور تيسير الفتياني ، وذلك اليوم السبت الساعة السابعة والنصف مساء في مقر الجمعية الكائن في شارع الجامعة ، مقابل وزارة الزراعة ، خلف كازية توتال ، عمارة رقم 25

– برعاية وزير الإشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه تنظم الجمعية الأردنية للمؤتمرات والمعارض والمهرجانات عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غد الأحد في مدينة الحسين للشباب المؤتمر والمعرض الدولي لإعادة إعمار غزة.

– تقدّم الخبيرة والباحثة عبلة المهتدي شرحا تفصيليا حول واقع الأوقاف والتعليم في القدس، وذلك خلال محاضرة تنظمها اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية يوم الأربعاء السادس من نيسان الجاري في منتدى بيت المقدس

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً