رئيس بلدية الرصيفة يلتقي أهالي منطقة الرشيد

bldea-rashed0011

عروبة الإخباري – التقى رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور مساء امس أهالي منطقة الرشيد واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم.
وتمثلت مطالبهم بفتح بعض الدخلات، وتعبيد الطرق، وتعزيز الاهتمام بالنظافة ، وانشاء حديقة عامة .
ورد عضو المجلس البلدي سلامة عواد على بعض مطالب الاهالي التي تابعها مع المجلس البلدي فيما استكمل العضو بدر الرفاعي بقية الاسئلة والاستتفسارات التي طرحت خلال الاجتماع.
وثمن كل منهما الدور الذي يقوم به رئيس البلدية لخدمة منطقة الرشيد والوقوف على احتياجاتهم ومتابعته المباشرة والمستمرة.
وأشار حيمور خلال اللقاء الذي عقد في صالة البدر الى أهم الانجازات التي قامت بها البلدية في منطقة الرشيد مبينا ان الخلطة الاسفلتية ستصل لجميع الشوارع التي شملها مشروع تحدي الالفية.عدا عن مشروع الكندرين لمعظم الشوارع في منطقة الرشيد.
كما تحدث حيمور عن موازنة البلدية التي قاربت على الـ(17) مليون دون عجز او مديونية.ومطالبا الأهالي بأن يقدموا خطط ورؤى لمشاريع تشغيلية حتى ينظر فيها المجلس البلدي ليتخذ القرارات التي تلبي طموح الأهالي وتساهم في خفض معدل البطالة لدى الموطنين.
ولاقى هذا اللقاء الحواري القبول والرضى من الاهالي الذين ثمنوا جهود رئيس البلدية لما يقوم به من تنفيذ لوعوده التي طرحها في برنامجه الانتخابي .
ووزعت البلدية في نهاية اللقاء اكياس بيئية للنفايات على المواطنين لتحفيزهم على التعاون مع البلدية بوضع النفايات باكياس مخصصة لهذة الغاية،وطالب جميع الاهالي بأن يعظموا مبدأ التعاون مع المجلس البلدي بالتوعية بضرورة اخراج النفايات في الاوقات التي اعلنت عنها البلدية سابقا.

bldea-rashed011

شاهد أيضاً

صدمة في الوسط الإعلامي اللبناني بعد وفاة الإعلامية ريتا شاهين

عروبة الإخباري – صحافة وطن – توفيت  الإعلامية في الوكالة الوطنية للإعلام  ريتا شاهين الاثنين. …

اترك تعليقاً