جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين

unv-zrqa-kt66

عروبة الإخباري – رعى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، حفل تكريم الطلبة المتفوقين في الجامعة، والبالغ عددهم (170) طالبا وطالبة لمرحلة البكالوريس و(19) لمرحلة الماجستير، من مختلف الكليات، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2014/2015م.
وهنأ الدكتور الوادي الطلبة المتفوقين، معبراً على فخره واعتزازة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة، مؤكداً ان الجامعة حرصت منذ نشأتها على توفير كوادر أكاديمية وتعليمية مميزة، وتوفير المستجدات العلمية الحديثة وتقديم كل ما هو أفضل من الأساليب في مجال التعليم والتدريب للنهوض بطلبتها حتى أصبحت منارة علم بين مختلف الجامعات الأردنية، مبيناً ان العلم يساهم في خدمة المجتمع والنهوض به.
وعبر عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود أبوشعيرة، ومجالس الجامعة الادارية المختلفة لدعمهم المتواصل وجهوده الدؤوبة لتوفير كل ما يلزم للطلبة والجامعة، مثمناً دور الهيئات التدريسية في تشجيع وتحفيز الطلبة على التفوق، وجهدهم من أجل الرقي بالمستوى العلمي للجامعة، داعياً الطلبة لبذل المزيد من الجهد للوصول إلى التميز.
وألقت الطالبة وجدان عليمات كلمة نيابة عن الطلبة المتفوقين، عبرت من خلالها عن شكرها لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم الدؤوبة لإيصال الطلبة إلى التفوق.
وفي نهايه الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة، وحضره عمداء الكليات وأهالي الطلبة، سلم الدكتور الوادي الشهادات والدروع التقديرية على المتفوقين.

شاهد أيضاً

(رابط) إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال بين التخصصات والجامعات لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم

عروبة الإخباري – أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي، الأحد، نتائج طلبات …

اترك تعليقاً