تحت الهواء 12/12/2015

اعتبر رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الانسان فرصة لزيادة الوعي والعمل على انهاء الاضطرابات التي تمزق المنطقة وتنتهك حقوق أفرادها، في تغريدة له على تويتر.

كشف رئيس اتحاد الجمعيات السياحية رئيس جمعية الفنادق الأردنية ميشيل نزّال ان القطاع السياحي سيوفر (200) ألف وظيفة في حال نما بثلاثين ألف غرفة فندقية اضافية خلال العشر سنوات القادمة.

سيارات التكسي العمومية الصفراء والتي تواظب على التواجد امام بوابات المولات الكبيرة في اماكن متعددة من العاصمة، ترفض الالتزام بتشغيل عداد الأجرة وتشترط على الركاب دفع مبلغ (3) دنانير فوق العداد كحد ادنى في ظل غياب الرقابة المرورية في هذا الجانب

شكرت جلالة الملكة رانيا العبد الله جامعة سابينزا الايطالية على منح جلالتها شهادة الدكتوراة الفخرية وكتبت في تغريدة لجلالتها على تويتر (كلي امتنان لحصولي على الدكتوراه الفخرية من جامعة سابينزا في ايطاليا، البلد الذي ازدهرت فيه المعرفة والعلوم منذ قرون).

وفي تغريدة أخرى اعتبرت جلالة الملكة ان العالم بأسره يواجه اليوم عدوا مشتركا وكتبت في تغريدتها (لأول مرة في التاريخ، العالم المتحضر أمامه عدو مشترك. والعدو المشترك يتطلب استجابة شمولية وحازمة #الأردن# ايطالياش

رعاية جلالة الملكة رانيا العبد الله تنظم عند الساعة العاشرة من صباح غد الاثنين جمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي الحفل الختامي لاعلان الفائزين للعام 2015 في «جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز» في دورتها العاشرة، والمدير المتميز في دورتها الرابعة، فيما تنظم الجمعية على هامش الاحتفال معرضا حول الجائزة وانجازاتها.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً