فعاليات اليوم 16/11/2015

اليوم
يلقي الباحث د. ماهر الصرّاف في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين بمنتدى شومان محاضرة بعنوان «العقل والدماغ.. رؤية علمية فلسفية»، يرأس الجلسة د. زيد حمزة.
يناقش البرنامج الاذاعي مساء الخير الذي يعده و يقدمه الزميل فضل معارك في التاسعة و النصف من مساء اليوم الاثنين الامثال الشعبية الاردنية في فصل الشتاء و الفصول الاخرى و ارتباطها بالزراعة و تخزين مياه الامطار ،وأحوال الجو في القرن الماضي مشابهة للاحوال الجوية الاخيرة ويستضيف البرنامج الباحث و الكاتب في التراث الشعبي د.احمد شريف الزعبي.
غداً
ينظم منتدى الفحيص الثقافي وجمعية الشابات المسيحية الخيرية / الفحيص، محاضرة في السادسة من مساء غد الثلاثاء في مقر المنتدى بالحمّر لنائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الاستثمار والتطوير، د غالب صويص، بعنوان « واقع التعليم في الأردن وأثره في إعداد وصقل الشخصية القيادية».
ينظم المنتدى العربي في السادسة من مساء غد الثلاثاء، محاضرة للدكتور سفيان التل بعنوان، بعنوان «اتفاقية التبادل المائي مع الكيان الصهيوني في مشروع ناقل البحرين»بمقر المنتدى.
تنظم السفارة الإسبانية ومعهد ثِربانتِس في عمان إفتتاح معرض الصور الفوتوغرافية في العاشرة من صباح غد الثلاثاء، بعنوان»أنفس ملتزمة: التواجد الديني الإسباني في الأراضي المقدسة»، للفنان الإسباني ميكيل مارين، في معهد ثِربانتِس.
برعاية وزيرة الثّقافة د.لانا مامكغ يُقام حفل افتتاح أعمال» مؤتمر التّعدّديّة الثّقافيّة في اللّغة العربيّة والأدب» في التّاسعة صباح غد الثّلاثاء في جامعة الزّيتونة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً