فعاليات اليوم 31/10/2015

اليوم
برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ، ينظم مجلس عشائر الدوايمة/ عمان/ وجمعية الدوايمة /رام الله، في الثالثة من عصر اليوم في مركز الحسين الثقافي برأس العين ، فعالية استذكارية لإحياء مذبحة الدوايمة.
-ضمن أمسيات السبت الشعرية يقيم بيت الشعر العربي في السابعة مساء اليوم السبت برابطة الكتاب الأردنيين حفل تكريم للشاعر نايف أبو عبيد، وسيتضمن الحفل قراءة شعرية إضافة لشهادة إبداعية في سيرة الشاعر المبدع يقدمها الشاعر أكرم الزعبي.
تعقد اللجنة المنظمة لمؤتمر فيلادلفيا الدولي العشرين (الشباب: التجليّات وآفاق المستقبل) مؤتمرها الصحفي، في الحادية عشرة من صباح اليوم السبت بمقر مكتب ارتباط جامعة فيلادلفيا، مجمّع أبو الحاج والمؤتمر سينطلق صباح الثلاثاء 3 /11.وسيتم الإعلان في المؤتمر الصحفي عن صدور أعمال المؤتمر السابق (المرأة: تجليّات وآفاق المستقبل) في مجلد ضخم بالتعاون مع دار «الآن ناشرون وموزعون».
-يلقي د. جواد العناني في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) محاضرة بعنوان « مستقبل الأردن الإقتصادي» اليوم السبت في السادسة مساء. يقدمه ويدير الأمسية د. محمد أبو حمور.
-يقيم اتحاد الكتاب والأدباء أمسية شعرية لسليم ارزيقات, ويقدمه علي القيسي، في الخامسة من مساء اليوم السبت في مقر الاتحاد الكائن في الشميساني.
-يستضيف ملتقى إربد الثقافي ومنتدى عنجرة الثقافي وملتقى المرأة عند الخامسة من مساء اليوم السبت في غرفة تجارة إربد الشاعر فهيم المحمود في قراءات شعرية، و دراسة من الشاعر أنور الأسمر الشرمان حول التجربة الشعرية، يُدير الأمسية القاص محمد الصمادي.
غداً
برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس منتدى الفكر العربي وراعيه، ينظم المنتدى والمعهد بالتعاون مع الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة لقاء إشهار ومناقشة كتاب «أغصان الكرمة: المسيحيّون العرب» للدكتور عبد الحسين شعبان، في الخامسة والنصف من مساء غد الأحد ، بمقر المنتدى.
يتحدث في اللقاء أمين عام المنتدى د.محمد أبو حمور؛ ود.منذر حدادين؛ المهندس سمير حباشنة؛ والشاعر جريس سماوي. ويدير اللقاء الدكتورة ماجدة عمر.
-ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية يلقي موسى الطريفي محاضرة عن كتابه « تحديات وافاق منظمات المجتمع المدني» عند السادسة من مساء غد الأحد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً