وثيقة شرف ”لا تقتلني بفرحتك” في جامعة آل البيت

unv-al-bet920

عروبة الإخباري – نظم الطالب عمران فريحات الذي يدرس القانون مع مجموعة من طلبة جامعة آل البيت الواقعة في محافظة المفرق وثيقة شرف ”لا تقتلني بفرحتك” لنبذ ظاهرة اطلاق العيارات في المناسبات الاجتماعية .جاء التسليم بحضور قائد إقليم الشمال والمعنين في المفرق الذين حضروا من أجل إطلاق مبادرة “كفى السلاح يدمرنا” للاستاذين طلال ابو عليم و طارق عموش.
وقال الطالب فريحات القائم على هذه الفعالية ان على الطلبة الجامعيين مسؤولية اجتماعية تجاه بلدنا من خلال إحداث تشاركية اجتماعية واسعة النطاق لاجتثاث هذه الظاهرة والخلاص منها، اذ ان جهودنا جميعا في جامعة آل البيت تنصب في بوتقة واحدة نسعى من خلالها الى مساندة الأجهزة الأمنية في تجنيب مجتمعنا مواطن الخطر اينما وجدت وفي اي طريقة كانت.
وقال فريحات أن هذه الوثيقة التي وقع عليها ما يزيد عن الألف طالب جاءت لتعبرعن رفضنا القاطع وتأكيدنا الواضح على نبذ هذه الظاهرة في المناسبات الاجتماعية والتي تفشت في مجتمعنا وراح ضحيتها ارواح بريئة.
وأضاف فريحات نشد على ايدي رجال الأمن العام بايقاع العقوبة المنصوص عليها بالقانون واعتبار مطلق العيارات النارية قاتل عمد.
ولاقت هذه الوثيقة في جامعة آل البيت ترحيب واسع من إدرة الجامعة ومن الطلبة .وقد تم تسليمها إلى رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة يوم الثلاثاء الموافق 13-10-2015
كما وسيتم رفع الوثيقة بكتاب خاص للديوان الملكي ووزارة الداخلية وإلى كل المعنين من خلال الجامعة.

unv-al-bet9206

unv-al-bet9207

شاهد أيضاً

لجنة التربية والتعليم النيابية تستمع لملاحظات طلبة في الجامعة الأردنية حول صندوق الدعم

عروبة الإخباري – التقى رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، بلال المومني، الثلاثاء، في دار مجلس …

اترك تعليقاً