فعاليات اليوم 10/10/2015

يفتتح في وادي فينان للفنون معرض فني بعنوان:»الأخوين نجار»، للفنانين: مروى نجار وعمر نجار، في السادسة من مساء اليوم السبت.
-على هامش حفل توزيع جوائز مسابقة أحلى صورة من عجلون يقيم صالون وادي الطواحين معرضا لأجمل الصور المشاركة عند الحادية عشرة صباح اليوم السبت في مركز شباب كفرنجة ويستمر أسبوعاً.
-يلقي د. فوزي السمهوري في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي محاضرة بعنوان « حقوق المواطن في الدستورالأردني ، اليوم السبت في السادسة مساء. يقدمه ويدير الأمسية د. غازي مشربش.
-ضمن الأنشطة المشتركة التي ينظمها ملتقى إربد الثقافي ومنتدى عنجرة الثقافي وملتقى المرأة وبالتعاون مع مديرية ثقافة إربد وجمعية حماية الأسرة، ينظم في السادسة من مساء اليوم السبت محاضرة حول» محاذير زواج الأقارب» يتحدث فيها د. يوسف كراسنة ويدير فعاليات المحاضرة حسن عبابنة.
-تنظم مديرية ثقافة الزرقاء محاضرة بعنوان (محاولات الانتحار, الأسباب وسبل الوقاية والعلاج )
لعميد كلية الآداب سابقًا، الجامعة الأردنية د.مجد الدين خمش في 6 من مساء اليوم السبت بمركز الملك عبد الله الثاني الثقافي، الزرقاء.
-ينظم بيت الشعر في رابطة الكتاب الأردنيين في السابعة من مساء اليوم السبت في مقرها، أمسية شعرية للشعراء: موسى حوامدة، موسى الكسواني، نضال برقان، أحمد كناني، نبيلة الخطيب. يدير الأمسية الشاعر لؤي أحمد.

غداً
-ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية، يلقي الشاعرعبد الرحيم جداية محاضرة في السادسة من مساء غد الأحد عن كتابه «دوائر حيرى»، يقدم قراءة نقدية للكتاب، نضال القاسم وحسن البوهيني، يدير الحوار محمد خضير.

الاثنين
– يقيم منتدى عبد الحميد شومان الثقافي امسية استذكارية عن الكاتب الراحل محمد طمليه…يعرض خلال الامسية فيلم عن طمليه من اخراج ساندرا ماضي، ويتحدث د. احمد ماضي، والناقد السينمائي عدنان مدانات، والكاتب غسان مفاضلة عن طمليه. الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين 12/10 في مقر المنتدى بجبل عمان

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً