فعاليات اليوم 6/10/2015

اليوم
يلقي الدكتور علي محافظة في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء في المنتدى العربي، محاضرة بعنوان « الجذور الفكرية للحركات السلفية الجهادية».
7 / 10
تستضيف مؤسسة فلسطين الدولية، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، محمد بركة في محاضرة بعنوان «التحديات التي تواجه الأهل في فلسطين48»، الساعة السادسة من مساء الاربعاء 7 تشرين الاول في منتدى العصرية- المدارس العصرية، يلي ذلك جلسة نقاشية حول الموضوع، في النادي الارثوذكسي الساعة الثامنة والنصف.
تنظم الجمعية الأردنية للبحث العلمي في السادسة من مساء الأربعاء 7 / 10 ، محاضرة لرئيس الجمعية الأردنية للدراسات والبحوث الجنائية، استشاري أول الطب الشرعي ومدير الطب الشرعي سابقاً، د.مؤمن الحديدي بعنوان:» البحث العلمي في المجال الجنائي والاجتماعي» بمقر الجمعية ، ضاحية الرشيد، شارع فندق الضواحي، باتجاه الجامعة الأردنية.
ينظم جاليري 14 في السادسة من مساء الأربعاء 7/ 10 برعاية أمين عمان عقل بلتاجي معرضاً فنياً عن المرأة، بمشاركة 14 فناناً وفنانة يتناولون فيه موضوع المرأة بمختلف الأساليب والمواضيع، ويقام في إطار المعرض لقاء عن «المرأة في الفن والأدب والحضارات»، ويتم تكريم كوكبة من النساء.
تنظم اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية في السادسة من مساء الأربعاء 7 الجاري محاضرة بعنوان التقسيم المكاني والزماني أم تهويد الأقصى، يلقيها محمد خضر قرّش، ويقدم المحاضرة ويدير الحوار د. صبحي غوشة، 67 شارع بومدين المتفرع من شارع زهران ، بجانب سفارة الامارات العربية المتحدة
ينظم جاليري الأورفلي للفنون حفل توقيع كتاب بعنوان:» أحبائي» للكاتب نيران السامرائي، في السابعة من مساء الأربعاء 7 الجاري.
10-10
يفتتح في وادي فينان للفنون معرض فني بعنوان:»الأخوين نجار»، للفنانين: مروى نجار وعمر نجار، في السادسة من مساء السبت 10-10.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً