شرف: إنجاز فيلادلفيا فخر للوطن ومبدعيه

unv-shrf59

عروبة الإخباري -أعربت السيدة ليلى شرف رئيسة مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا عن سعادتها بحصول الجامعة على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثانية بين الجامعات الأردنية كافة (الحكومية والخاصة) حسب تصنيف ويبومتركس العالمي لتقييم الجامعات والمعاهد العالمية.

وقالت خلال استقبالها وفد من مجلس طلبة الجامعة بحضور معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة، والأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة، للتهنئة بهذا الإنجاز الرفيع فخر لأسرة الجامعة والوطن ومبدعيه وإن الحصول على هذه المرتبة يأتي لما تتمتع به الجامعة على مستوى علمي رفيع وتعاون خلاق وسمعة طيبة ولحرص الجامعة دوماً على توفير البيئة الجامعية الأكاديمية المتميزة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها.

وأشارت إلى أن هذا الإنجاز هو فخر لأسرة الجامعة كافة ويعبر عن المستوى الرفيع لها حيث ينتشر خريجوها على امتداد الوطن العربي والعالم بعد أن دفعتهم الجامعة وعملت على تنمية روح الإبداع لديهم وصقلت شخصيتهم وبثت فيهم الدافعية والحوار العقلاني المتزن من أجل المشاركة في بناء المجتمعات وتطويرها نحو الأفضل.

وأعرب الطلبة عن فخرهم واعتزازهم بجامعتهم وهي تحقق هذه المرتبة على الجامعات الإدارية متمنين لها كل تقدم وتطور وإنجاز على المستوى العربي والعالمي.

شاهد أيضاً

مؤتمر تأسيسي لحراك مستدام في الجامعات لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ولوقف جرائم الابادة المستمرة

عروبة الإخباري – تحت عنوان فلسطين تشكركم، وايمانا بقضيتنا الفلسطينية العادلة،وارتقاءا بالمسؤوليات الوطنية، وما تتعرض …

اترك تعليقاً