فعاليات اليوم 17/8/2015

اليوم
ضمن مهرجانه العربي الثالث ينظم ملتقى آفاق الفعالية الثالثة عند الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، والتي تقام في قاعة بلدية اربد الكبرى ويشارك بها: إيمان العمري، آمال القاسم، حربي المصري، عبدالرحيم جدايه، حسين الترك، حسن البوريني، حسين العمري، عطاف جانم، ناصر القوسمي، نصر أيوب، يدير الأمسية الأديب محمد الصمادي والأديب سامر المعاني
يلقي أستاذ النقد الأدبي د. صلاح جرار في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين، بمنتدى شومان الثقافي محاضرة بعنوان: «ناصر الدين الأسد سادن اللغة العربية». ويقدم المحاضر د. خالد الجبر.
الخميس
حفل توقيع رواية «مقصلة الورد « للكاتبة جولان الواوي الصادرة عن «الآن ناشرون» في السادسة من مساء غد الاثنين، في رابطة الكتاب الأردنيين.
تنظم هيئة الطاقة الذرية الاردنية عرضا للفيلم التسجيلي الاميركي الطويل (وعد باندورا) الذي يقدم وجهة نظر علماء ومتخصصين ونشطاء حول الطاقة النووية ، مساء الخميس 20 الجاري، في مقر الهيئة الملكية للافلام بجبل عمان.
تنطلق في المركز الثقافي الملكي برعاية وزيرة الثقافة د. لانا مامكغ مساء الخميس 20 الجاري فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الفيلم الاردني القصير الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع نقابة الفنانين الاردنيين.
السبت
يلقي أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر أبو شمسية الحداد محاضرة في المركز المجتمعي المسكوني الخيمة في كنيسة الراعي الصالح بأم السماق بعنوان المفهوم السياسي لنظام الحكم العربي، في السادسة من مساء السبت 22 الجاري ويقدمه إبراهيم السواعير.
الأحد
يقيم المركز الثقافي الملكي برعاية امين عمان عقل بلتاجي في السادسة من مساء الأحد 23 الجاري معرض للفنانة الفوتوغرافية دانا خريس بعنوان «رحلة في الوادي»المركز الثقافي الملكي – قاعة فخر النساء زيد، ويستمر المعرض لغاية 27 الجاري.
الاثنين
ينطلق مهرجان صهيل القوافي الثاني «اردن الشموخ..أردن العرب»، الذي سيقام بالتعاون مع شركة أصالة للانتاج الفني المقرر في 24-26/9/2015 في حدائق الملك الحسين.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً