الجمعة.. ارتفاع على الحرارة وتوقع انخفاضها السبت

عروبة الإخباري – تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.
وقال موقع “طقس العرب” ان الطقس يكون صيفياً عادياً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً وتثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، كما وترتفع نسب الرطوبة بشكل عام، وتظهر السُحب المنخفضة مع ساعات الليل المتأخرة في شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
واضاف الموقع بأنه من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة نهار غد السبت بصورة ملموسة لتصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.
ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

شاهد أيضاً

الملك: حرب غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك (نص الكلمة)

قال جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، إن المنطقة العربية تشهد واقعا أليما وغير مسبوق في …

اترك تعليقاً