تحت الهواء 6/6/2015

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها «الانستجرام» صورة تجمعها بخريجين من مدرسة الاكاديمية الدولية وكتبت جلالتها «حفلات التخرج تملؤنا بمشاعر الحب والفخر والحماسة والخوف والبهجة والحنين.. كل ذلك في ساعة واحدة فقط ..مبارك لكل الخريجين في الاردن هذا العام- من حفل تخرج مدرسة الاكاديمية الدولية- عمان دفعة 2015».

أعدت وزارة السياحة والاثار بالتعاون مع عدد من الفعاليات السياحية خريطة توضح العديد من المناطق السياحية في الاردن بطريقة سهلة تضم مواقع سياحية مختلفة مع صور تعبيرية عن كل موقع تعمل على نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي اضافة الى الحدود والمعابر والمطارات.

تنطلق في الجامعة الأردنية يوم غد الاحد أعمال الملتقى الأول لخريجي الجامعة وتستمر ليوم بعد غد الاثنين، وذلك تحت شعار «خمسون جيلا بمدرجة الفخار فجيلا». ووفق رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة، فإن الجامعة ستشهد تخريج الفوج الخمسين من طلبتها بهذه المناسبة.

نظّم «الحراك الشعبي في جرش» عقب صلاة الجمعة امس وقفة احتجاجية أمام مسجد الريموني في بلدة ريمون بعنوان « محاربة الرذيلة (المثليين) وذلك احتجاجاً على ممارسات مجموعات شاذة في المجتمع الأردني، واحتجاجاً على حضور السفيرة الأميركية احتفالاً للمثليين في العاصمة عمّان .

شهدت محافظة عجلون امس الجمعة حركة تنزه نشطة، إذ أمّت مواكب من المركبات والحافلات تحمل المئات من السياح والعائلات الاردنية وجنسيات عربية مختلفة الأماكن الاثرية والحرجية والغابات وأماكن التنزه في مختلف أرجاء محافظة عجلون.

نظمت مجموعة طلال ابو غزالة بالتعاون مع وزارة المياه والري وجامعة آل البيت زيارة لوفد المنظمة العربية الاورومتوسطية للتعاون الاقتصادي (EMA ) التي زارت المملكة مؤخرا للمشاركة باعمال المنتدى الالماني العربي الثالث للمياه.وضم الوفد ما يزيد عن 50 شخصية اقتصادية وعلمية من مختلف دول العالم برئاسة رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية الأسبق كريستيان فولف الى مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الزعتري ومحطة الخربة السمراء في محافظة الزرقاء وجامعة آل البيت وعدد من مشاريع الحصاد المائي.

أدرجت دائرة الجمارك الاردنية شركة المصفوفة لتكنولوجيا الأعمال لبرنامج القائمة الذهبية للاستفادة من التسهيلات الجمركية الممنوحة للشركات المدرجة على هذه القائمة ، وقال مدير عام الجمارك منذر العساف ان ضم الشركة لبرنامج القائمة الذهبية يأتي بعد إنهاء عمليات التدقيق الميداني للشركة والتي شملت التحقق من متطلبات الالتزام الجمركي والأمان.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً