تكية أم علي توقع إتفاقية شراكة مع جامعة الزرقاء

unv-z-tkea9

عروبة الإخباري – وقعت تكية أم علي اتفاقية تعاون مع جامعة الزرقاء اخيرا بهدف اشراك طلبة الجامعة في دعم مسيرة العمل الخيري ونشر الوعي حول أهمية التطوع تعزيزاً لجهودها المستمرة في مكافحة الفقر الغذائي في الاردن .

وبموجب هذه الاتفاقية التي وقعها كلا من رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي و مدير عام تكية أم علي سامر بلقر، سيتم عقد عدد من الفعاليات في جامعة الزرقاء لدعم برامج التكية المستمرة على مدار العام، حيث تعكس هذه الاتفاقية سياسة المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الجامعة وأهمية المساهمة في تحقيق أسس العدالة الاجتماعية من خلال المشاركة في الأنشطة الإنسانية والخيرية.

واكد الوادي على الدور الإنساني الذي تقوم به تكية أم علي في مكافحة الفقر الغذائي موضحاً أهمية مثل تلك المبادرات الانسانية التى تسهم في خدمة المجتمع، حيث تقوم الجامعة بدعم العديد من الأعمال التطوعية الخيرية في خدمة المجتمع المحلي وتطويره وتفعيل العمل الانساني بكافة اشكاله.

من جهته اشار مدير عام التكية سامر بلقر الى أهمية عقد هذه الشراكات مع المؤسسات التعليمية التي تهدف لغرس القيم الانسانية و تعزيز روح التكافل الاجتماعي لخلق جيلٍ واعٍ بواقع المجتمع يؤمن بدور التطوع في تغير وتنمية المجتمع .

يشار الى ان التكية تقوم في الوقت الحالي بدعم 18300 أسرة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة حيث تستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

شاهد أيضاً

فوز جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الأول بفئتين من مسابقة «الهاكاثون» للذكاء الاصطناعي

عروبة الإخباري – حقق فريقان من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول عن الفئة الإعلامية …

اترك تعليقاً