ارتفاع على الحرارة اليوم وغداً

عروبة الإخباري – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وتكون الأجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة بينما تكون دافئة في البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية أثناء النهار، أما أثناء الليل فتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.
وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة غدا الاحد وتكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية بينما تكون دافئة في بقية المناطق بينما تكون الاجواء باردة نسبيا في معظم مناطق المملكة اثناء الليل ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتوالي درجات الحرارة يوم الاثنين ارتفاعها مع بقاء الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية بينما تكون دافئة في بقية المناطق. وأثناء الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتراوحت درجات الحرارة في عمان امس من 20 الى 9 درجات مئوية وفي محافظات الشمال من 22 الى 11وفي محافظات الوسط 22 الى 11وفي الجنوب من 19 الى 4 وفي العقبة من 26 الى 14درجة مئوية.

شاهد أيضاً

(فيديو) سوليفان: مثير للغضب أن يكون هناك أشخاص ينهبون القوافل القادمة من الأردن المتجهة إلى غزة

عروبة الإخباري – قال مستشار الأمن القومي جيك سوليفان: “إنه لأمر مثير للغضب أن يكون …

اترك تعليقاً