فعاليات اليوم 7/3/2015

اليوم
يقيم منتدى الرواد الكبار حفل توقيع ديوان شعر «مدارات عزف القلب» للدكتور جاسر العموري يديره الشاعر علي البتيري، في الخامسة من مساء اليوم السبت بمقره بأم السماق.
يُلقي د. سليمان البدور في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» بأم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « العلاقة الإسلامية- المسيحية في عهد النبي محمد عليه السلام» اليوم في الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويدير الأمسية عبد القادر الحداد.
ندوة في فندق لاند مارك، بعنوان قراءات مستقبلية في الصراع والقضية الفلسطينية، يشارك فيها:الدكتورة حياة عطية، والباحث نواف الزرو، ويرأس الندوة ويديرها د.احمد سعيد نوفل، ويجري على هامش الندوة التي تقام في السادسة من مساء اليوم توقيع موسوعة «قراءات استراتيجية في مستقبل الصراع العربي – الصهيوني» للزرو.
ينظم منتدى عنجرة الثقافي، ومديرية ثقافة عجلون، وعدد من الهيئات الثقافية في محافظتي عجلون وإربد، عند الحادية عشر صباح اليوم السبت حفل توقيع جماعي لباقة من المؤلفات الإبداعية، وحملة دعم لمكتبة الراحل د. محمد راجي الزغول، ومحاضرة للدكتور فواز عبد الحق بعنوان» دور القراءة في تكوين الشخصية والانتماء»، وتقام الفعاليات التي يرعاها مدير عام المكتبة الوطنية محمد العبادي في قاعات قصر القمة للاحتفالات والمؤتمرات، شارع عجلون.
8 /3
يقيم منتدى الرواد الكبار احتفاء خاصا بالمرأة الأردنية وإبداعاتها، بمناسبة يوم المرأة العالمي برعاية وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان، في الخامسة غدا، ويشتمل على معرض تشكيلي مشترك، ومائدة مستديرة تديرها سلوى الدريعي، تشارك بها نخبة من النساء.
9 /3
يكرم منتدى مؤسسة شومان في 6:30 مساء الاثنين 9 الجاري د. موسى الناظر بمنحة درعاً تكريماً، ويلقي الدكتور الناظر محاضرة بعنوان: «تحديات تدريس العلوم.. تجربة شخصية».ويدير الجلسة الدكتور محمد الحلايقة.
10/ 3
ينظم زارة جاليري معرض بعنوان:» جانبي النهر» للفنان كيلفن بون، في السادسة من مساء الثلاثاء 10 الجاري في فندق جراند حياة عمان.
يلقي أستاذ العمارة الإسلامية المستشار المعماري الدكتور بديع العباد محاضرة بعنوان(نزعة التفكيك في العمارة وجذورها اليهودية) في الخامسة من مساء الثلاثاء في منتدى الرواد الكبار، ويدير اللقاء الدكتور شريف مصطفى.
يلقي عضو رابطة الكتاب الأردنيين الدكتور إبراهيم علوش محاضرة بعنوان (التطبيع وقضاياه الخلافية) في السادسة من مساء الثلاثاء في المنتدى العربي/ قرب هيئة الأوراق المالية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً